-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منتظر في لندن لإجتياز الفحص الطبي

بن رحمة يحسم هذا الثلاثاء انضمامه إلى وستهام الإنجليزي

الشروق الرياضي
  • 1611
  • 0
بن رحمة يحسم هذا الثلاثاء انضمامه إلى وستهام الإنجليزي
أرشيف
سعيد بن رحمة

اقترب نادي وستهام يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع الجزائري سعيد بن رحمة، لاعب برينتفورد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ينتظر أن يصل اليوم في لندن بعد مباراة “الخضر” والمكسيك، من أجل اجتياز الفحص الطبي وترسيم انتقاله إلى فريق “المطارق”.

ويعتبر بن رحمة الهدف الأول لوستهام في الميركاتو الصيفي الحالي، لا سيما بعد انتقال جناحه البرازيلي فيليبي أندرسون إلى بورتو البرتغال في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية في البرتغال، وقالت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية إن نادي وستهام اتفق بالفعل مع نادي برينتفورد، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، على بنود التعاقد مع بن رحمة في الميركاتو الصيفي الحالي، وكل ذلك مقابل 30 مليون جنيه استرليني.

من جانبه، نشر صحافي “لاغازيتا ديلو سبورت”، نيكولا شيرا، تفاصيل العقد، الذي سيربط الدولي الجزائري بناديه الجديد وذلك بعد قبوله بجميع تفاصيله، والذي سيمتد لخمسة مواسم كاملة، ويسعى نادي العاصمة البريطانية لإنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن، لا سيما وأن باب الانتقالات ينتهي بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري البطولة يوم الجمعة المقبل.

وكان سوق الانتقالات أغلق أبوابه بالفعل يوم 5 أكتوبر الماضي، غير أن رابطة الدوري الإنجليزي منحت مهلة 10 أيام أخرى لإتمام الانتقالات بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز والدرجات الأدنى من المسابقة.

وفي حالة إتمام الانتقال بتلك القيمة، سيكون بن رحمة ثاني أغلى لاعب جزائري في التاريخ، بعد رياض محرز، الذي انتقل من ليستر سيتي إلى مانشستر سيتي في صيف 2018 مقابل نحو 60 مليون جنيه إسترليني، وبذلك يخطف بن رحمة المركز الثاني في قائمة أغلى لاعبي كرة القدم الجزائريين من إسلام سليماني، الذي انتقل من سبورتنغ لشبونة البرتغالي إلى ليستر سيتي في صيف 2016 مقابل نحو 25 مليون جنيه إسترليني.

يُذكر أن بن رحمة قدم مستويات مميزة مع برينتفورد في الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 17 هدفا، قاد بها الفريق للتأهل إلى المباراة الفاصلة المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز، قبل الهزيمة أمام فولهام.
ت. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!