-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عينه على "كان" مصر 2019

بن رحمة “ينفجر” بِثلاثية

الشروق أونلاين
  • 1043
  • 0
بن رحمة “ينفجر” بِثلاثية
ح.م
سعيد بن رحمة

تألّق اللاعب الدولي الجزائري السابق سعيد بن رحمة مساء السبت، وأمضى ثلاثة أهداف لِمصلحة فريقه برينفورد الإنجليزي، فضلا عن تقديمه تمريرة حاسمة.

وفاز فريق برينفورد بِنتيجة ساحقة (5-1) على الضيف هال سيتي، ضمن إطار الجولة الـ 34 من عمر بطولة إنجلترا للقسم الثاني.

وسجّل سعيد بن رحمة ثلاثيته في الدقائق: الـ 33 والـ 43 والـ 81، كما قدّم كرة على طبق لِزميله صانع الألعاب الجنوب إفريقي كاموهيلو موكوتجو، الذي لم يتردّد في هزّ شباك الزوّار عند الدقيقة الـ 28.

https://www.youtube.com/watch?v=lHhShzTd8ig

ونال المهاجم سعيد بن رحمة اللقب الشرفي، المُرادف لِأفضل لاعب في هذه المباراة.

ورفع المهاجم سعيد بن رحمة غلّته إلى 7 أهداف و11 تمريرة حاسمة، بِألوان فريق بريندفور في بطولة إنجلترا للقسم الثاني هذا الموسم. فضلا عن هدف ثامن في منافسة كأس الرابطة المحترفة.

ويتصدّر سعيد بن رحمة لائحة أفضل مُمرّر في بطولة القسم الثاني الإنجليزي، بِرصيد 11 توزيعة. رفقة الإسباني بابلو هيرنانديز متوسط ميدان فريق ليدز يونايتد.

وسبِق للاعب سعيد بن رحمة (23 سنة) تقمّص زيّ “الخضر” في مباراة دولية واحدة عام 2015، خلال عهدة التقني كريستيان غوركوف. ما أن يعني أن مهاجم برينفورد يُصرّ على العودة إلى صفوف “محاربي الصحراء”، والمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا بِمصر الصيف المقبل.

وبات بريندفورد بعد هذا الفوز العريض يحتلّ المركز الـ 16 بِرصيد 43 نقطة، من أصل 24 متنافسا في بطولة القسم الثاني الإنجليزي، ويشغل هال سيتي الرتبة الـ 13 بِمجموع 44 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!