-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في رابطة أبطال أوروبا

بن زية حاضر وسوداني خارج قائمة أولمبياكوس اليوناني

الشروق الرياضي
  • 1061
  • 1
بن زية حاضر وسوداني خارج قائمة أولمبياكوس اليوناني
ح.م

تعرض الدولي الجزائري هلال العربي سوداني، لصدمة بعد قرار إبعاده من قائمة فريقه أولمبياكوس اليوناني المشاركة في “التشامبيونزليغ” خلال الموسم الجديد، في وقت شهدت القائمة تواجد اسم مواطنه ياسين بن زية الذي وقع في الأيام الأخيرة من “الميركاتو” في هذا الفريق.

وأعلن نادي أولمبياكوس عن القائمة التي خلت من اسم هلال العربي سوداني رغم أنه كان حاضرا في الدور التصفوي قبل التأهل لدوري المجموعات، في حين حضر في القائمة مواطنه وزميله الجديد مع عملاق الإغريق، ياسين بن زية، وكذلك النجمان العربيان، التونسي ياسين مرياح والمغربي يوسف العربي.

ويبدو أن مدرب أولمبياكوس بيدرو مارتينز توصل إلى ضرورة إبعاد سوداني من رابطة أبطال أوروبا، بسبب عدم استعادته مستواه المعهود لحد اللحظة، إذ كان اللاعب قد تعرض لإصابة قوية قبل حوالي عام من الآن على مستوى أربطة الركبة عندما كان ينشط مع نادي نوتنغهام فوريست الإنجليزي.

وبعد إبعاد هلال العربي سوداني، سيقتصر التمثيل الجزائري في النسخة المقبلة من رابطة أبطال أوروبا على ياسين بن زية، ومثلما ذكرنا فهو يوجد ضمن قائمة أولمبياكوس، إضافة إلى الظهير الأيسر لنابولي فوزي غلام ورياض محرز مع مانشستر سيتي، وصولا إلى سفيان فيغولي نجم غالاتاساراي، وكذلك الشاب ياسر لعروسي مع حامل اللقب نادي ليفربول، إذ جاء اسمه أيضا في القائمة التي أعلنها النادي الإنجليزي تحسبا لهذه المسابقة.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • GLk@7

    اقل مايقال عن سوداني انه لم يحسن اختيار الفريق المناسب له لانه ببساطة لم يستطع فرض نفسه في التشكيلة الرئيسية