-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدولي الجزائري في وضعية لا يُحسد عليها

بن زية..”وحداني غريب”!

علي بهلولي
  • 868
  • 0
بن زية..”وحداني غريب”!
ح.م

انحطّت معنويات اللاعب الدولي الجزائري ياسين بن زية، بِسبب ما حدث له مع فريقه فنربخشة التركي.

وأبعد الجهاز الفني لِفريق فنربخشة، صانع الألعاب ياسين بن زية من خوض باقي لقاءات نادي الأصفر والأسود، في بطولة تركيا للموسم الحالي.

وأظهرت صورة نشرتها الصحافة التركية، الخميس، بن زية في وضعية لا يُحسد عليها. حيث ارتأى الدولي الجزائري الجلوس لِوحده في الخلف (الصورة أعلاه)، وبدا وكأنّه غارق في التسلّي بِهاتفه المحمول، شارد الذهن، مُحبطا، كئيبا. في حين كان باقي أفراد فريق فنربخشة يتجاذبون أطراف الحديث، على غرار مواطنه وزميله المهاجم إسلام سليماني. بل حتى أن بعضهم كانوا يُطلقون القهقهات وهم يتسلّون مع بعضهم البعض.

وسيكتفي بن زية بِخوض منافسة الدوري الأوروبي فقط، حيث بلغ فريقه فنربخشة الدور الـ 16. ولكن إذا أُقصي النادي التركي من هذا المسابقة (تُجرى المقابلتان منتصف الشهر الحالي)، فسيبقى الدولي الجزائري بعيدا عن المنافسة حتى الصيف المقبل، لِخروجه من دائرة الحسابات التكتيكية والفنية لِمدرّبه إيرسون يانال، وأيضا لِكون فريق فنربخشة خرج من مضمار كأس تركيا.

ويعلم بن زية جيّدا أن هذه الوضعية السلبية، تُهدّده بِعدم المشاركة مع المنتخب الوطني الجزائري الصيف المقبل بِمصر، في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

ويلوح أمام ياسين بن زية من بعيد طوق نجاة، فحواه تكليف مدير أعماله بِالبحث عن فريق آخر يلعب له فيما تبقى من الموسم الحالي، على غرار البطولة الأمريكية، حيث ينشط مواطنه وزميله متوسط الميدان سفير تايدر مع فريق إمباكت مونريال. ذلك أن الموسم الجديد في بلاد “العم سام” ينطلق في مارس المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!