-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شارك مع فريقه الجديد أولمبياكوس

بن زية يعود إلى المنافسة بعد غياب قارب 8 أشهر

علي بهلولي
  • 650
  • 0
بن زية يعود إلى المنافسة بعد غياب قارب 8 أشهر
ح.م
ياسين بن زية

عاد اللاعب الدولي الجزائري السابق ياسين بن زية إلى أجواء المنافسة الرّسمية، بعد غياب دام 7 أشهر ونصف الشهر.

وفاز فريق أولمبياكوس بِخماسية نظيفة على الزائر نادي فولوس، مساء السبت. بِرسم الجولة الثالثة من عمر البطولة اليونانية للموسم الجديد.

ودخل متوسط الميدان الهجومي ياسين بن زية أرضية الملعب بديلا في الدقيقة الـ 84 من عمر هذه المواجهة، وحينها كان فريقه الجديد أولمبياكوس مُتقدّما في النتيجة بِرباعية نظيفة.

ويعود تاريخ آخر لقاء رسمي خاضه بن زية إلى الفاتح من فيفري الماضي، لمّا حضر مع فريقه – آنذاك – فنربخشة وقائع مواجهة الزائر غوزتبه، بِرسم منافسة البطولة التركية. حيث شارك اللاعب الجزائري أساسيا، قبل أن يُستبدل في الدقيقة الـ 64.

وبعدها تعرّض بن زية لِعقوبة الإبعاد من صفوف أكابر فنربخشة، حيث أنزله مدربه إلى الفريق الإحتياطي (الرّديف)، لِخروجه من دائرة الحسابات الفنية والتكتيكية.

وبقي بن زية مع الفريق الثاني لِنادي فنربخشة، حتى نهاية موسم 2018-2019. وقد ساهم هذا القرار سلبا في حرمانه من المشاركة مع المنتخب الوطني الجزائري، في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر، بعد أن حضر وقائع التصفيات.

ومن شأن العودة إلى المنافسات الرّسمية أن ترفع معنويات ياسين بن زية (25 سنة)، على أمل تجديد العهد مع المنتخب الوطني الجزائري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!