-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ظهر مرتديا القميص الأبيض على مائدة الإفطار

بن زيمة للصائمين: “صح فطوركم”

الشروق الرياضي
  • 5289
  • 7
بن زيمة للصائمين: “صح فطوركم”
ح.م
كريم بن زيمة على مائدة الإفطار

أظهر نجم نادي ريال مدريد الإسباني، كريم بن زيمة تعلقه بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وكذلك أصوله العربية، بعدما وجّه رسالة قوية للمسلمين “الصائمين” خلال شهر رمضان الفضيل.

ووفقا لموقع “العربي الجديد”، فقد قام النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية بنشر تدوينة على حسابه الشخصي بـ”إنستغرام” تمنى فيها “إفطاراً طيباً”، وأرفق بن زيمة التدوينة بصورة لمائدة إفطار وكتب باللهجة الجزائرية “صحة فطوركم”. وظهر بن زيمة في الصورة، مرتدياً قميصاً أبيض وهو يتأهب لتناول طعام الإفطار.

ولا يفوّت نجم النادي الملكي أي مناسبة دينية كي يعبر عن انتمائه، على غرار عيدي الفطر والأضحى، كما سبق له نشر تدوينة على “إنستغرام” يوم الخميس الماضي قال فيها “رمضان مبارك” للأمة العربية والإسلامية.

وتلقى بنزيمة مؤخراً ضربة موجعة بعد استبعاده من طرف المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ديديي ديشان من قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، ويغيب بن زيمة عن منتخب “الديوك” منذ شهر أكتوبر 2015 على إثر الحادثة الشهيرة التي وقعت بسبب تورطه في الفضيحة الجنسية لزميله ماثيو فالبوينا، إذ كان قد تم اتهامه بابتزاز اللاعب قبل أن تتم تبرئته من طرف القضاء الفرنسي.

وردّ المهاجم الفرنسي على المدرب ديديي ديشان بعد استبعاده من القائمة بنشره تسجيلاً مصوراً على حسابه الرسمي على “إنستغرام” يظهر به وهو في صالة تدريب على أنغام الموسيقى، وقال “في هذه الأثناء” في إشارة واضحة على عدم اهتمامه بما فعله ديشان.

ويستعد بن زيمة لخوض النهائي الرابع والثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الخمس الماضية، إذ سيلاقي فريق ريال مدريد الإسباني نظيره ليفربول الإنكليزي على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف في الـ 26 من الشهر الحالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • Salim

    Il est kabyl ou algérien ??? Pour numéro 6

  • Houria

    La prochaine fois, ayez l'obligeance de donner une vraie information

    Benzema est un Kabyle originaire de la région de Bejaia

  • contre les jalous et hypocrite

    benzima mieux mille fois que les hypoctites et jalous..

  • contre les hypocrite et jalous

    pour n 1 pourquoi c est toi le bon dieu fikoum ghir elsan twil pourquoi vous etes des vrai musulmans vos rues sont sale ,fikoum al nifak el kadb el hased la jalousie vos coeurs sont noir plein de haine malgre les mosques pleines. ben zima eu moins il est n est pas hypocrite il est 1000 fois mieux que toi .

  • عفا الله عها سلف

    هذه اكبر فرصة لاستدعائه للمنتخب الوطني ان كان هناك امكانية قانونية ولا اظنه سيرفض. صح فطوركم الى كل المسلمين في بقاع الارض و تقبل الله منا ومنكم

  • العباسي

    صراحتا بن زيمه احسن بكثير من زيدان و هاد الاخير لا اضنه مسلم و لا يصلي و لا يصوم و الدليل اسماء ابنائه كلها عجميه

  • Farid

    Je démissionne de l'islam, si toi, t'es un musulman.