-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مشوار مهاجم الريال مع "الديكة" انتهى

بن زيمة يصف رئيس اتحاد الكرة الفرنسي بـ “المنافق”

علي بهلولي
  • 7278
  • 4
بن زيمة يصف رئيس اتحاد الكرة الفرنسي بـ “المنافق”
ح.م

وصف النجم كريم بن زيمة مساء الأربعاء، نوال لو غرايت رئيس اتحاد الكرة الفرنسي – ضمنيا – بـ “المنافق”.

وقال نوال لو غرايت في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الفرنسية: “بن زيمة أصبح في حكم الماضي. الكل يقول إنه لاعب كبير، وهذا صحيح…ولكن منتخب فرنسا صار الآن يملك أسلوب لعب خاص به، ولا يمكن الرجوع إلى الوراء”.

وفسّرت الصحافة المحلية تصريحات رئيس اتحاد لكرة الفرنسي، بِأن مشوار كريم بن زيمة مع منتخب فرنسا انتهى، وملفه طُوِي نهائيا.

ولم ينتظر بن زيمة طويلا، وردّ عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلا: “السيّد لو غرايت، مع كامل احتراماتي لك، فأنت أهدرتَ فرصة السكوت. لقد اكتشفتُ وجهك الحقيقي، بعد أن كنتَ تزعم أنك تقف إلى جانبي دون التدخّل في شؤون الناخب الوطني الفرنسي (ديدييه ديشان)”.

ومنذ اتّهام كريم بن زيمة في قضيته الأخلاقية مع ماتيو فالبوينا، وإبعاد مهاجم ريال مدريد الإسباني عن صفوف منتخب فرنسا، ظلّ نوال لو غرايت يرقص على الحبلين: يزعم أنه يتعاطف مع بن زيمة، وفي نفس الوقت يُدعّم قرارات ديدييه ديشان، القاضية بِالإستغناء عن خرّيج مدرسة أولمبيك ليون.

وهكذا تكون “قصة” كريم بن زيمة (30 سنة) مع منتخب فرنسا قد انتهت، بعد تغييب يعود تاريخه إلى خريف 2015.

وارتدى كريم بن زيمة زيّ منتخب فرنسا في 81 مباراة دولية منذ 2007، شارك خلالها في “أورو” 2008 و2012 ومونديال 2014. مُسجّلا 27 هدفا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • رياضي

    تكبر في وقت سابق عن منتخب بلده الأصلي و نتيجة ذلك انه اصبح منتخب بلده الحالي يتكبر عليه .

  • كلنا اخوة

    كمسلم جزائري احب وطني ..فانكم سمعتم ان بن زيمة مازال يلهث وراء منتخب المستعمر ويحن الى رجوعه لو وجد ثغرة..بن زيمة تزوج على الطريقة الاوربية اي انجاب اولاد وبعد سنوات يقرر الزواج وهكذا تنخدعو انه يادي الشعائر الاسلامية .وتلكم مغالطات فقط .. احترموا الجالية التي ذهبت للعمل وليس لمن وضعوا السلاح ابن الثورة .لكي لا نظلم كل المغتربين وشتان بين هذا وهذا

  • إلى التعليق 1

    ما قلته صحيح أخي
    الغرب الصليبي واليهودي يكره الجنس العربي المسلم، بل حتى الجنس العربي المسيحي، لكن هذا الجنس لا يعطي قيمة لنفسه ولا يعتز بتاريخه ودينه، بل تراه يتملق لفرنسا خصوصا وللغرب عموما أملا في رغيف خبز أو حتى في الثناء
    ولا يستثنى من ذلك لا رياضي ولا عسكري لا مسؤول مهما علا منصبه، الكل يهين نفسه حتى يبتسم في وجهه الأشقر الأوروبي
    اعطوا قيمة لأنفسكم واعتزوا بدينكم وتاريخكم كما فعل أجدادنا الذين رغم الفقر والمرض، لم يرض الواحد والواحدة فيهم أن يركع للمستعمر. فالمسيحي والصليبي منافق ومتكبر ولن يرض عنك حتى تتبع ملته.

  • حليم حيران

    العري غير عربي و لو كان الكولونال بن داود
    فرنسا استعملت الحركى الخونة ضد اخوانهم ثم رمتهم كالكلاب.نفس الشيىء يحدث مع اللاعبين.