-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رمز الدفعة الجديدة لـ "محاربي الصحراء"

بن سبعيني.. أناقة “مغارية” وفنّيات “ماتام”

علي بهلولي
  • 2144
  • 0
بن سبعيني.. أناقة “مغارية” وفنّيات “ماتام”
ح.م

عندما منحت إدارة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، لقب أحسن لاعب في الفريق لِشهر ديسمبر الجاري، فالجائزة كانت مُستحقة.

ويملك رامي بن سبعيني إمكانيات فنية مُعتبرة، تتعدّى مركز ظهير أيسر أو مدافع محوري الذي يشغله، إلى إبداع صانعي الألعاب والمهاجمين، كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه، حيث شتّت مدافع “الخضر” خطورة أحد اللاعبين المُنافسين (النمساوي كسافر شلاغر متوسط ميدان هجوم فولفسبورغ)، بِأناقة “فضيل مغارية”، وبِدون أن يُلحق به أذى، ثم “أهانه” عند التوديع بِلمسة فنية يعشقها الجمهور الجزائري! على طريقة كان يُجيدها رضا ماتام (وفاق سطيف) أو علي بن الشيخ (مولودية الجزائر) أو رفيق صايفي (المنتخب الوطني)، أو غيرهم.

حدث ذلك في مباراة بوروسيا مونشنغلادبلاخ والمضيف فولفسبورغ، في الـ 15 من ديسمبر الحالي. لِحساب منافسة البطولة الألمانية.

وكان رامي بن سبعيني قد ساهم بِقوّة في إحراز المنتخب الوطني الجزائري كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر، وحاول في إحدى المقابلات تسجيل هدف بِحركة فنية استعراضية “على الطائر”، ما يعني اهتمامه بِجانب الفرجة والإمتاع، كما تُبرزه الصورة المُرفقة أعلاه.

للإشارة، فإن رامي بن سبعيني (24 سنة) استهلّ مشواره الكروي بِعمر 10 سنوات في فريق شباب قسنطينة، المدينة حيث مسقط رأسه. ثم انتقل بعد عامَين من ذلك إلى أكاديمية نادي البارادو، التي فتحت له أبواب التألّق والإحتراف بِبلجيكا ففرنسا ثم ألمانيا، وأيضا حجز مقعد أساسيّ في صفوف “محاربي الصحراء”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!