-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد الهولندي ألفريد نغويس

بن سبعيني أول مدافع يدُكّ شباك البايرن بثنائية منذ 22 سنة

سليم دريس
  • 1295
  • 0
بن سبعيني أول مدافع يدُكّ شباك البايرن بثنائية منذ 22 سنة
ح.م

دخل الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، مدافع نادي بوريسيا مونشنغلادباخ تاريخ البطولة الألمانية من بابها الواسع نهاية الأسبوع المنقضي، بعد ما صار أول مدافع يدك شباك بايرن ميونيخ بـ”الثنائية” منذ 22 سنة، بعد المدافع الهولندي لنادي دويسبورغ ألفراد نغويس، الذي سبق له توقيع هدفين في شباك النادي البافاري في عام 1997، وهو ما كشف عنه موقع “أوبتا” المتخصص في الإحصائيات الكروية الثلاثاء.

وكان رامي بن سبعيني قد قاد فريقه بوريسيا مونشنغلادباغ لفوز كبير ومثير على حساب العملاق البافاري، عندما وقع هدفين في شباك حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير، خلال المباراة التي جمعت الناديين السبت الفارط في إطار البطولة المحلية، علما أن البايرن كان متقدما في النتيجة، قبل أن يتقهقر ويخسر اللقاء بهدفين مقابل واحد، ليحافظ بذلك بوريسيا مونشنغلادباغ على صدارة “البوندسليغا” برصيد 31 نقطة.

يشار أن رامي بن سبعيني كان قد نال جائزة أفضل لاعب في الجولة الـ 14 من البطولة الألمانية، عقب تألقه “الباهر” و”الملفت” وكذا مساهمته في فوز فريقه بوريسيا مونشنغلادباخ على بايرن ميونيخ.

جدير ذكره أن رامي بن سبعيني كان قد التحق ببوريسيا مونشنغلادباخ منتصف شهر أوت الفارط، قادما إليه من نادي رين الفرنسي بقيمة تحويلية قدرت بـ11 مليون أورو، وبعقد يمتد إلى غاية شهر جوان من عام 2023.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!