-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِشهادة مدرب مونشنغلادباخ

بن سبعيني الأخطر في “البوندسليغا” ولا يتهاون في رمضان

علي بهلولي
  • 2399
  • 0
بن سبعيني الأخطر في “البوندسليغا” ولا يتهاون في رمضان
ح.م

أثنى التقني ماركو روز مدرب فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، على لاعبه الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، بعد العروض الإيجابية التي قدّمها لِحد الآن.

وقال المدرب ماركو روز: “بن سبعيني لا يتهاون مع شهر الصيام، رأيته يتناول طعاما يختلف عن ذلك الخاص بِزملائه في فريقنا بوروسيا مونشنغلادباخ. يعمل طبّاخ النادي على توفير الطعام المناسب للاعب بن سبعيني”.

وتألّق المدافع بن سبعيني في جولة استئناف بطولة ألمانيا، السبت الماضي. حيث ساهم في حصد فوز ثمين مع فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ، بِنتيجة (1-3) أمام المضيف إنتراكت فرانكفورت.
وسجّل الدولي الجزائري في هذه المباراة هدفا وصنع آخر (تمريرة حاسمة). كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه (الهدفان الثاني والثالث لِمونشنغلادباخ، تحديدا).

https://www.youtube.com/watch?v=XsZF_Ys3n2w

وأضاف مدرب فريق بوروسيا مونشنغلادباخ في تصريحات نشرتها صحيفة “بيلد” الألمانية، الخميس: “نحتاج إلى بن سبعيني كثيرا في المقابلات الحاسمة، التي بقيت في جدول منافسة بطولة ألمانيا للموسم الحالي”.

وتنتظر بن سبعيني وفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ مباراة أخرى ضد الزائر بايرن ليفركوزن، مساء السبت المقبل. في إطار الجولة الـ 27 من عمر بطولة ألمانيا.

في سياق آخر، واستنادا إلى نفس وسيلة الإعلام المُشار إليها آنفا، يُعدّ بن سبعيني أخطر مدافع في “البوندسليغا”، حيث يتصدّر اللائحة بِتسجيله هدفا في كلّ 179 دقيقة. ويتموقع في المركز الثاني الأمريكي تيموتي تشاندلر مدافع فرانكفورت، بِإمضائه هدفا في كل 237 دقيقة. ويشغل الرتبة الثالثة المدافع فيليب ماكس من أوغسبورغ، بِواقع هدف في كلّ 299 دقيقة. ويأتي في المركز الرابع النمساوي مارتين هينتريغر من فرانكفورت، بِتوقيعه هدفا في كل 345 دقيقة.

وشارك بن سبعيني في 12 مباراة مع فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ، بِرسم بطولة ألمانيا للموسم الحالي، يوجد بينها 10 لقاءات خاضها أساسيا. وخلال هذه المقابلات لعب مدافع “الخضر” 897 دقيقة، وسجّل 5 أهداف وتمريرة واحدة حاسمة.

ويتموقع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ ثالثا، مُتخلّفا بِفارق 6 نقاط عن الرائد بايرن ميونيخ، قبل 8 جولات عن إسدال ستار بطولة ألمانيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!