-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني

بن سبعيني ليس للبيع

علي بهلولي
  • 2143
  • 1
بن سبعيني ليس للبيع
ح.م

تُخطّط إدارة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ للإحتفاظ بِأفضل لاعبي فريقها الكروي في الموسم المقبل، بينهم المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني.

وقال المسؤول ماكس إيبيرل المدير الرياضي لِنادي بوروسيا مونشنغلاباخ، إن أحسن لاعبي فريقه الكروي سيُواصلون المغامرة مع الفريق في نسخة 2020-2021، على غرار رامي بن سبعيني.

ويرتبط رامي بن سبعيني (25 سنة) مع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بِعقد، بدأت مدّته صيف 2019 وتنقضي في الـ 30 من جوان 2023.

وأضاف في تصريحات نشرتها أحدث تقارير الصحافة الألمانية، أنه رغم الأزمة المالية التي يُعاني نادي بوروسيا مونشنغلادباخ، بِسبب إيقاف المنافسات بعد تفشّي جائحة “كوزرونا”، وتراجع العائدات المالية للنقل التلفزيوني والإشهار وتذاكر الجمهور (مقابلات بِمدرجات شاغرة). إلّا أن الإدارة لا تُفكّر في تسريح خيرة لاعبيها، من أجل إنعاش الخزينة.

ويُعدّ بن سبعيني أحد أفضل لاعبي بوروسيا مونشنغلادباخ هذا الموسم، حيث سجّل 5 أهداف و3 تمريرات حاسمة في منافسة “البوندسليغا”، رغم أنه خاض 18 مباراة فقط من أصل 33 مواجهة، كما أنه ينشط في الخط الخلفي للفريق.

وفسّر ماكس إيبيرل هذه الرّغبة، بِكون إدارة النادي تُريد أن ينجح فريقها الكروي في منافسة رابطة أبطال أوروبا، في الموسم المقبل. وبِالتالي من الخطأ ترك صفوة اللاعبين يرحلون، وخوض منافسة قارية كبيرة بِعناصر “ثانوية”.

ويتموقع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ رابعا في جدول ترتيب البطولة الألمانية، قبل جولة فقط عن إسدال الستار، مُتقدّما بِفارق نُقطتَين عن صاحب المركز الخامس نادي بايرن ليفركوزن. عِلما أن الفرق الأربعة الأولى في لائحة “البوندسليغا”، تُمثّل الكرة الألمانية في هذه المنافسة القارية الكبيرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • المتأمل من بجاية

    وهل مازال يباع البشر؟
    إذا كان يقبل يخدم عندي في البستان مرحبا به وسأعلمه مسك الفأس وقلب الأرض وغرس المغروسات...على الطريقة الصحيحة ...وفأسيأضربه في الأرض 20سم حتى تتهوى التربة وتستقبل فيتامين الشمس....سلام.