-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رسّم التحاقه بالنادي الأربعاء

بن سبعيني يباشر التدريبات مع موشنغلادباخ الألماني

نبيل بلحيمر
  • 960
  • 0
بن سبعيني يباشر التدريبات مع موشنغلادباخ الألماني
ح.م

باشر الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، الأربعاء ،تدريباته مع نادي بوريسيا موشنغلادباخ الألماني، وهذا ساعات فقط عن ترسيم التحاقه بالنادي قادما من ران الفرنسي.

ورفض الظهير الأيسر لـ”الخضر” تضييع الكثير من الوقت، حتى يكون جاهزا لموعد انطلاق الدوري الألماني السبت القادم، حيث سيكون نادي بوريسيا موشنغلادباخ في مواجهة نظيره شالك 04، في الجولة الأولى من البطولة الألمانية، على أمل أداء موسم في القمة وتحسين مركزه في الترتيب العام مقارنة بالموسم الماضي الذي أنهاه خامسا.

وأفادت تقارير إعلامية ألمانية بأن قيمة الصفقة، وعلى عكس ما روج لها سابقا بأنها بلغت 10 ملايين يورو، فإنها لم تتجاوز 8 ملايين يورو، فضلا عن تحفيزات مالية أخرى، دون الكشف عن الراتب الحقيقي الذي سيتقاضاه اللاعب، طوال مدة العقد (4 سنوت) حتى عام 2023.

ومن المقرر أن يستفيد نادي بارادو من جزء من هذه الأموال التي تمثل منحة التكوين، على اعتبار أن بن سبعيني هو خريج أكاديمية بارادو، قبل أن يلتحق بنادي ليرس البلجيكي (2014-2015) وبعده مونبليي الفرنسي (2015-2016) ثم ران الفرنسي إلى ما بين 2016 و2019.

وكان بن سبعيني قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق بالبطولة الإسبانية بعد تلقيه للعديد من العروض هذه الصائفة أبرزها من نادي إشبيلية وريال بيتيس، كما تلقى عرضا من ناد إنجليزي آخر، غير أنه فضل في آخر المطاف الالتحاق بالبطولة الألمانية عبر بوابة بوريسيا موشنغلادباخ.

وتحدث المدير الرياضي للنادي الألماني عن ماكس ايبيرل عن صفقة انتقال بن سبعيني إلى الفريق، وقال في هذا الشأن: “ننتظر الكثير من بن سبعيني هذا الموسم.. إنه متعدد المناصب حيث يمكن الاعتماد عليه في محجور الدفاع وأيضا في الجهة اليسرى”، وتابع: “لقد اكتسب خبرة كبيرة بعد لعبه في الدوري الفرنسي لأزيد من 3 سنوات، فضلا عن تتويجه رفقة منتخب بلاده بكأس إفريقيا.. هذا هو اللاعب الذي كنا نبحث عنه”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!