-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مع فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ

بن سبعيني يحصد تأشيرة رابطة أبطال أوروبا

علي بهلولي
  • 754
  • 0
بن سبعيني يحصد تأشيرة رابطة أبطال أوروبا
ح.م

حصد اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني وفريقه بوروسيا مونشنغلادبلاخ الألماني، السبت، تأشيرة خوض منافسة رابطة أبطال أوروبا، نسخة 2020-2021.

وفاز فريق بوروسيا مونشنغلادبلاخ بِنتيجة (2-1) على الضيف نادي هيرتا برلين، لِحساب الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر البطولة الألمانية.

وخاض المدافع رامي بن سبعيني كامل أطوار هذه المباراة.

وأنهى فريق بوروسيا مونشنغلادبلاخ منافسة “البوندسليغا” في المركز الـ 4 بِرصيد 65 نقطة، مُتقدّما عن صاحب الرتبة الخامسة نادي بايرن ليفركوزن بِفارق نُقطتَين. بينما تموقع فريق هيرتا برلين في المركز الـ 10 بِمجموع 41 نقطة.

ومعلوم أن الفرق الأربعة الأولى تُمثّل الكرة الألمانية في رابطة أبطال أوروبا، وهي: الرّائد بايرن ميونيخ، والوصيف بوروسيا دورتموند، ونادي ليبزيغ الذي تموقع ثالثا، وصاحب الرتبة الرابعة بوروسيا مونشنغلادباخ.

وساهم بن سبعيني بِقوّة في افتكاك فريقه بوروسيا مونشنغلادبلاخ بطاقة خوض رابطة أبطال أوروبا، حيث شارك في 18 مباراة في منافسة “البوندسليغا” للموسم الحالي، وسجّل 5 أهداف و3 تمريرات حاسمة.

ولم يسبق للمدافع رامي بن سبعيني خوض رابطة أبطال أوروبا، بينما شارك في الدوري الأوروبي مع فريق ران الفرنسي، موسمَي 2018-2019 و2019-2020.

وسبق لِفريق بوروسيا مونشنغلادبلاخ تنشيط نهائي رابطة أبطال أوروبا بِالصيغة القديمة (كأس أوروبا للأندية البطلة) عام 1977، بينما أحرز كأس الإتحاد الأوروبي مرّتين في 1975 و1979، وخسره في مناسبتَين أيضا سنتَي 1973 و1980.

وكان موسم 2016-2017، آخر موعد لِفريق بوروسيا مونشنغلادبلاخ مع منافسة رابطة أبطال أوروبا، حيث تجمّدت مشاركته في دور المجموعات، بعد تموقعه ثالثا خلف الرّائد برشلونة الإسباني والوصيف مانشستر سيتي الإنجليزي، وقبل متذيّل اللائحة سلتيك الأسكتلندي.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه رامي بن سبعيني، في مباراة فريقه بوروسيا مونشنغلادبلاخ والزّائر نادي هيرتا برلين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!