-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني

بن سبعيني يعود وهكذا يتدرب مع زملائه بِسبب “كورونا”

علي بهلولي
  • 769
  • 0
بن سبعيني يعود وهكذا يتدرب مع زملائه بِسبب “كورونا”
ح.م
رامي بن سبعيني

عاد اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، الإثنين، إلى أجواء التدريبات، مع فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وكان اتحاد الكرة الألماني قد أوقف البطولة المحلية، في الـ 11 من مارس الماضي. بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”، بِهذا البلد وعبر أرجاء المعمورة. وهو القرار الذي تلاه منع تدريبات الفرق.

وقالت إدارة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ في بيان لها نشرته، الإثنين، أن فريقها الكروي رفقة أندية “البوندسليغا”، عادوا إلى أجواء التدريبات، بعد تلقيهم الضوء الأخضر من قبل وزارة الصحة الألمانية.

وأضافت إدارة النادي الألماني أن الحصص المرانية تُجرى في مركز التدريب، بِتقسيم اللاعبين إلى 5 أفواج. حيث تخضع كل مجموعة – بِخمسة لاعبين تقريبا – للمران على حدة، تفاديا للإصابة بِفيروس “كورونا”.

وسُجّلت وفاة 1662 ألماني بِفيروس “كورونا”، وإصابة 101558 شخص، وشفاء 28700 آخر. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية بِهذا البلد.

وتابعت إدارة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ، تقول إن التدريبات تُجرى تحت إشراف التقني ماركو روز، وبِدون حضور رجال الصحافة والجمهور، للسبب المذكور آنفا.

ويعني سماح السلطات الصحية الألمانية للفرق بِالعودة إلى مراكز التدريب، أن البطولة المحلية يُمكن استئنافها في المستقبل القريب. عِلما أن فريق المدافع رامي بن سبعيني تنقصه 9 مقابلات، عن إسدال ستار منافسة “البوندسليغا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!