-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خامس طرد في مشواره الكروي

بن سبعيني يلتحق بـ “عنتر يحي” و”مطمور”

علي بهلولي
  • 2229
  • 1
بن سبعيني يلتحق بـ “عنتر يحي” و”مطمور”
ح.م

بات مدافع “الخضر” رامي بن سبعيني ثالث لاعب دولي جزائري، يُسجّل هدفا في بطولة ألمانيا للقسم الأوّل.

وفاز فريق بوروسيا مونشنغلادباخ بِنتيجة (3-1) على الضيف فيردر بريمن، مساء الأحد. لِحساب الجولة الـ 11 من عمر البطولة الألمانية.

وأمضى رامي بن سبعيني أوّل هدف في هذه المباراة، عند الدقيقة الـ 20، ولِمصلحة فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ. وهو أوّل توقيع للدولي الجزائري في منافسة “البوندسليغا” هذا الموسم. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

https://www.youtube.com/watch?v=dq3LUEgGRqY

والتحق بن سبعيني (24 سنة) بِمواطنَيه الدوليَين السابقَين: عنتر يحي وكريم مطمور، اللذين هزّ شباك الفرق المنافسة في بطولة ألمانيا للقسم الأول.

وحاز المدافع عنتر يحي قصب السبق، لمّا سجّل هدف فريقه بوخوم في مرمى المضيف بايرن ليفركوزن، بِتاريخ الـ 8 من أفريل 2007. وكان أوّل توقيع جزائري في “البوندسليغا”، وأوّل هدف لِهذا اللاعب الفذ في بطولة بلاد “الجيرمان”. عِلما أن تاريخ هذه المنافسة لم يشهد وجود لاعبين جزائريين بِحجم كبير، عكس بطولات أخرى أبرزها الفرنسية.

وأمضى المهاجم كريم مطمور أوّل هدف له في الـ 30 من أوت 2008، لِمصلحة فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ وفي مرمى فيردر بريمن. في إطار بطولة ألمانيا للقسم الأوّل.

لكن المدافع رامي بن سبعيني لم تكتمل فرحته، بِسبب تلقيه بطاقة حمراء مرادفة للطرد في الدقيقة الـ 87، بعد جمعه بطاقتَين صفراوَين في مواجهة فيردر بريمن، وبِسبب اعتداء خشن صدر منه ضد أحد لاعبي المنافس.

وبات بن سبعيني يجمع 5 بطاقات حمراء في مشواره الكروي، بعد 4 حالات طرد بِزيّي فريق ران الفرنسي موسم 2016-2017، ونادي لييرس البلجيكي طبعة 2014-2015، مناصفة.

وساهم رامي بن سبعيني في احتفاظ فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ بِفارق 4 نقاط، في ريادة ترتيب بطولة ألمانيا للموسم الحالي، حيث يجمع 25 نقطة، مقابل 21 نقطة للفرق المُطارِدة: لايبزيغ وبايرن ميونيخ وفرايبورغ. ويتموقع فيردر بريمن في الرتبة الـ 14 بِرصيد 11 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • رابح سعدان

    و بلفوضيل الذي سجل 16 هدفا مع هوفنهايم هل هو من جزيرة الواقواق ؟؟؟