-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ودع زملاءه في ران الفرنسي

بن سبعيني ينتقل إلى بوريسيا موشنغلادباخ الألماني

الشروق الرياضي
  • 4435
  • 1
بن سبعيني ينتقل إلى بوريسيا موشنغلادباخ الألماني
ح.م
رامي بن سبعيني

كشف موقع “غووول” العالمي، أن رامي بن سبعيني ودع زملاءه في فريق ران الفرنسي، وهذا استعدادا لانتقاله في الساعات القادمة إلى نادي بوريسيا موشنغلادباخ الألماني.

وحسب نفس المصدر فإن بن سبعيني تحول لألمانيا لإجراء الفحص الطبي مع فريق منشنغلادباخ وسيتم الإعلان عن الصفقة في الساعات القادمة.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن صفقة انتقال بن سبعيني إلى بوريسيا موشنغلادباخ بلغت نحو 10 ملايين يورو، وهذا بعد أن رفضت إدارة النادي الفرنسي العرض الأول والمقدر بنحو 7.5 مليون يورو.

وكان رئيس نادي ران الفرنسي أوليفيي ليتانغ، قد صرح مؤخرا بأن الدولي الجزائري سيغادر صفوف الفريق خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، باتجاه بوروسيا مونشغلادباخ الألماني، حيث قال في تصريح لصحيفة “ليكيب” الفرنسية بخصوص هذه الصفقة “لسنا بعيدين عن الاتفاق”.

وشهدت أسهم بن سبعيني ارتفاعا ملحوظا في الفترة الأخيرة بعد تتويجه مؤخرا بكأس افريقيا مع المنتخب الوطني في دورة مصر 2019، حيث شارك اللاعب في 6 مباريات خلال المسابقة القارية، بواقع وقت لعب في حدود 560 دقيقة، صنع خلالها هدفا وحيدا.

ويرتبط بن سبعيني بعقد مع النادي الفرنسي إلى غاية 2020، وهو ما قد يمكنه من الانتقال لناد آخر مجانا في الميركاتو الصيفي للسنة القادمة، في حال بقائه مع الفريق.

ومنذ انتقاله لنادي ستاد ران الفرنسي في سنة 2016، شارك نجم الجزائري في 98 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وأهدى تمريرتين حاسمتين، مع العلم أنه لعب قبل ذلك، مع كل أتلتيك بارادو (2013-2014) وليرس البلجيكي (2014-2015) ومونبليي الفرنسي (2015-2016).
ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • fethi

    والله العظيم لم نعد نفهم صيغة صفقات انتقال اللاعبين,خاصة للاعبينا.إذ كيف يفسر لنا قيمة لاعب تحصل على البطولة الفرنسية و كأس الكاف قيمته السوقية أقل من لاعب افصي من الدور الربع النهائي للكاف,الم اقل لكم,ان هناك لوبي فرنسي و صهيوني يتحكم في الصفقات على هواه و لا يريدون للاعب العربي ان يسيطر في الاسواق تماما مع جوائز نوبل المسيطرون عليها إلا هم و التي ليست لها قيمة عندنا و الفاهم يفهم قصدي