-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صيف 2015

بن سبعيني يُفسّر سبب عدم انضمامه إلى أرسنال

علي بهلولي
  • 2457
  • 1
بن سبعيني يُفسّر سبب عدم انضمامه إلى أرسنال
ح.م

قدّم اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني تفسيرات، لِسبب عدم انضمامه إلى فريق أرسنال الإنجليزي عام 2015.

وكان المدافع رامي بن سبعيني يرتدي صيف 2015، زيّ نادي لييرس البلجيكي.

وقال رامي بن سبعيني إنه نجح في التجارب التي خضع لها في نادي أرسنال، ونال استحسان 4 إطارات فنية، لكن التقني الخامس رفض انتدابه، لِعدم امتلاك الدولي الجزائري جواز سفرٍ أوروبيٍّ، فضلا عن تأخّر التحاقه بِأكابر “الخضر” حتى عام 2017. عِلما أن اللعب في صفوف أكابر المنتخب الوطني، يرفع أسهم اللاعب في سوق الإنتقالات.

وأضاف بن سبعيني في تصريحات نشرها الموقع العالمي “جول”، الأربعاء، أنه استلم بعدها مُقترح الإنضمام إلى فريق مونبلييه الفرنسي، لكن التجربة دامت موسما واحدا فقط، لِيجد نفسه بعدها يبحث عن نادٍ جديد، أمام شُحّ العروض.

وتابع ابن قسنطينة يقول إنه رفض حينها العودة إلى أرض الوطن، قبل أن يرميَ له الناخب الوطني الأسبق كريستيان غوركوف “طوق النجاة”، ويجلبه إلى فريق ران الفرنسي صيف 2016 (غوركوف غادر “الخضر” في ربيع 2016).

واعترف بن سبعيني أنه كان يأمل أن يُواصل المغامرة الكروية مع فريق مونبلييه، لأنه شعر بِالإرتياح في هذا النادي، فضلا عن الطقس المُناسب هناك، مقارنة بِمدينة ران الباردة.

وبقي رامي بن سبعيني (25 سنة) ثلاثة مواسم في نادي ران الفرنسي، قبل أن يلتحق بِفريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني صيف 2019، ويمضي عقدا مدّته 4 مواسم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • متعافي التأهيل

    لعبه لفريق ران في الطقس البارد جعله يركز كامل على العمل و إتقانه و بعد جهد ٣ سنوات فاز بكأس فرنسا و حصل على عروض خاصة و أنه لعب كأس إفريقيا أساسيا.
    بالنسبة للمعني بالأمر، تم وضعه تحت الإلزام و التصرف، كإجراء فرض نفسه للمرحلة الدقيقة و الخطيرة، التي كان يجب تجاوزها في أفضل رواق، ثم بعدها كان يجب البقاء حذرا و التحقق من عدم وجود أية مضاعفات.
    أما بعد دلك، مادام أن الأمر وصل للتدخل المباشر، بعد أن كان يتجنب قدر الإمكان لأسباب لن تذكر، يتم الإحتفاظ به على هاته الوضعية بغرض تحقيق مباشرة عمله في أحسن الظروف لأطول فترة ممكنة.
    نظرا لطبيعة التواصل سيتم الإكتفاء بالجد ضروري، مع أن بن سبعيني لم يصب.