-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يُريد البقاء طويلا مع نيوكاسل

بن طالب: أشعر وكأنّ “كابوسا” تبدّد

علي بهلولي
  • 1604
  • 0
بن طالب: أشعر وكأنّ “كابوسا” تبدّد
ح.م

أبدى اللاعب الجزائري نبيل بن طالب رغبته في مواصلة المغامرة الكروية إلى أقصى حدّ، مع فريقه الجديد نيوكاسل الإنجليزي.

وقال نبيل بن طالب إنه يأمل في أن لا ينتهي مشواره مع فريق نيوكاسل في الصيف المقبل، تاريخ انقضاء مدّة الإعارة.

وأضاف في تصريحات إعلامية نشرتها الصحافة البريطانية، الإثنين، أن المشروع الرياضي لِنادي نيوكاسل يُناسبه، ويُحفّزه على البقاء في هذا الفريق لِأطول مدّة مُمكنة.

ومازال متوسط الميدان نبيل بن طالب (25 سنة) يرتبط مع نادي شالكه بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021. عِلما أن إدارة الفريق الألماني تشترط استلام مبلغ 10 ملايين أورو، نظير تسريح اللاعب الجزائري في الصيف المقبل، مع وجود بند يقضي بِإمكانية شراء العقد من قبل نادي نيوكاسل.

وتطرّق بن طالب إلى فترة الإبتعاد عن المنافسة والتي اقتربت من السنة، وقال إنها كانت مرحلة صعبة في مشواره الكروي، وصفها بـ “الكابوس” (الحلم المُرعب).

وخاض بن طالب مساء السبت الماضي أوّل مباراة له مع فريقه الجديد نيوكاسل، ضد الزائر أوكسفورد، بِرسم الدور الـ 16 من عمر منافسة كأس إنجلترا. بعد غياب طويل عن المنافسة يعود تاريخه إلى الرابع من أفريل المُنصرم. وذلك بِداعي الإصابة، وأيضا بِسبب العقوبة المُسلّطة عليه من قبل إدارة نادي شالكه والجهاز الفني. ثم رغبة مسؤولي الفريق الألماني في تسريح اللاعب الجزائري.

وتابع بن طالب يقول إنه قضى هذه الفترة يتدرّب بِجدّية ويتعلّم ويُصحّح أخطاءه، وأيضا بِالقرب من أسرته التي دعّمته معنويا. مُشيرا إلى أنه كان مُتشوّقا للعودة إلى المنافسة في أقرب وقت مُمكن.

وتنتظر نبيل بن طالب وفريقه الجديد نيوكاسل مباراة رسمية مساء السبت المقبل، تُجرى داخل القواعد مع نادي نورويتش سيتي. ضمن إطار الجولة الـ 25 من عمر البطولة الإنجليزية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!