-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن الإصابة أثّرت على نفسيته سلبا

بن طالب: أنا مكافح لا يُحبّ الخسارة ولستُ مُؤذيا

علي بهلولي
  • 770
  • 0
بن طالب: أنا مكافح لا يُحبّ الخسارة ولستُ مُؤذيا
أرشيف
نبيل بن طالب

تطرّق اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب إلى وضعيته مع فريق شالكه نائب بطل ألمانيا، ومستقبله الكرويّ وأمور أخرى.

وقال نبيل بن طالب ردّا على سؤال حول شخصيته المزاجية، وإن كان “إنسانا” مؤذيا: “لفظ الإيذاء الذي ذكرتَه غير مناسب. لا أُحبّ الخسارة حتى في التدريبات، هذا هو كل ما في الأمر. تصوّر أحيانا أُمارس رياضة تنس الطاولة أو لعبة بابي فوت في البيت مع شقيقي، وإذا خسرت أغضب! هكذا هي شخصيتي”.

وأضاف في أحدث مقابلة صحفية مع جريدة “ريفيرسبورت” الألمانية: “أستغرب من الناس التي تُطلق الأحكام ضدّي بِطريقة عشوائية. أنا لاعب مكافح، وقد تعرّضت الموسم الماضي لِإصابة خطيرة على مستوى الفخذ، تطلّبت علاجا مُؤلما وصبرا طويلا، وهو ما أثّر سلبا على نفسيتي”.

وعن وضعيته ومستقبله مع فريق شالكه، قال الدولي الجزائري – البالغ من العمر 23 سنة – إنه لا يتردّد في تشريف ألوان النادي، وسعيد لِمواصلة المغامرة مع فريق الأزرق والأبيض (مدّة العقد تنقضي صيف 2021). نافيا أن يكون قد فكّر مرّة واحدة في مغادرة النادي، بِسبب خوضه عدد قليل من المقابلات في الموسم الماضي. وأشار بن طالب إلى أنه يحترم قرارات مدربه دومينيكو توديسكو، ويُثمّن كفاءته في منصب مسؤول فني لِفريق شالكه، وأن التيّار يمرّ جيّدا بينهما.

وبِخصوص القميص رقم “10”، قال بن طالب إن ارتداءه كان حلما منذ طفولته، وأشار إلى أنه استأذن مدرب شالكه تيديسكو والمدير الرياضي كريستيان هايدل، وسألهما إن كان الإستئثار بهذا القميص غرورا، فمنحاه الضوء الأخضر لِإرتدائه.

ويستهلّ نبيل بن طالب مع فريقه شالكه بطولة ألمانيا للموسم الجديد في الـ 25 من أوت المقبل، خارج القواعد ضد فولفسبورغ. وقبل ذلك يلعبون ودّيا أمام فريق إرتسغيبيرغه آوه من القسم الثاني الألماني، الأحد القادم. كما يُواجهون فريق شفاينفورت من الدرجة الرابعة، في الـ 17 من أوت المقبل، بِرسم الدور الأوّل من عمر منافسة كأس ألمانيا. فضلا عن ذلك، يخوض فريق شالكه في سبتمبر القادم منافسة رابطة أبطال أوروبا، انطلاقا من دور المجموعات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!