-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يواجهان مستقبلا غامضا

بن طالب وغزال في ورطة خلال “الميركاتو” القادم

بن طالب وغزال في ورطة خلال “الميركاتو” القادم
ح.م
رشيد غزال

يواجه الدوليان الجزائريان نبيل بن طالب، لاعب وسط نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ورشيد غزال، مهاجم فيورنتينا الإيطالي مستقبلا غامضا خلال فترة التحويلات الصيفية القادمة، حيث ينشطان على شكل الإعارة مع نادييهما حاليا، وعقودهم لا تزال سارية المفعول مع شالك الألماني وليستر سيتي الإنجليزي على التوالي.

وجاء تفشي فيروس كورونا ليزيد الغموض أكثر حول مستقبل هذا الثنائي الذي سيجد نفسه دون فريق مع نهاية الموسم (في حال استكمال البطولات الاوروبية)، ويُعقد من مأمورية بن طالب وغزال، سيما وأن نيوكاسل الانجليزي وفيورنتينا الايطالي لم يُـفَـعلا لحد الساعة بند الشراء المتواجد في عقود اللاعبين، ومما لا شك فيه أن التوقف الحالي للبطولات الأوروبية سيؤثر على حظوظ هذا الثلاثي في إقناع أنديتهم الحالية بالتعاقد معهم.

ومعلوم أن نادي شالك الالماني يرفض عودة الدولي الجزائري بسبب المشاكل الكبيرة التي تسبب فيها اللاعب في الفترة التي قضاها هناك، في وقت لم يتمكن غزال من فرض نفسه في “البريمرليغ” مع نادي ليستر وبالتالي فإن قضية تسريحه أمر مرتقب.

ويعيش الدولي الجزائري الآخر إسلام سليماني نفس وضعية بن طالب وغزال ولكن بدرجة أقل، نظرا للمستوى الكبير الذي قدمه مع نادي الإمارة الفرنسي، ما يجعله محل أطماع العديد من الأندية الأوروبية في مقدمتها نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي الذي يسعى لاستعاده الموسم القادم.

وينتظر أن يكون الميركاتو الصيفي القادم نشيطا لنجوم المنتخب الوطني، خاصة وأن عدد كبير منهم سيسعى للبحث عن وجهة جديدة.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!