-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كريستال بالاس وليل رفضا ضمهما

بن طالب وغلام في ورطة خلال “الميركاتو الشتوي”

بن طالب وغلام في ورطة خلال “الميركاتو الشتوي”
ح.م
فوزي غلام

يتواجد الجزائريان نبيل بن طالب وفوزي غلام في ورطة حقيقية خلال “الميركاتو الشتوي” الحالي بسبب غياب العروض الجادة، تزامنا مع قرار أنديتهما شالك 04 الألماني ونابولي الإيطالي على التوالي التخلي عن خدماتهما في جانفي الحالي.

وكانت تقارير إعلامية ألمانية قد ربطت بن طالب بفريق كريستال بالاس الإنجليزي، مشيرة إلى أن الأخير اتفق على جميع التفاصيل مع إدارة هذا النادي وسيوقع في الأيام القليلة المقبلة على عقد لمدة 3 سنوات ونصف، إلا أن روي هودسون، مدرب نادي كريستال بالاس، وصف هذه الأخبار بالشائعات، في رده عن سؤال حول تحرك فريقه والدخول في سباق من أجل التعاقد مع لاعب توتنهام هوتسبيرز السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خلال ندوة صحفية. وقال هودسون، في تصريحات نقلتها صحيفة “فوتبول لندن” الإنجليزية: “الكثير من اللاعبين يأتون إلى لندن، الحقيقة أن اسم بن طالب لم يسبق أن ناقشته مع إدارة النادي”.

وكان بن طالب قد انضم إلى صفوف فريق شالك في صيف عام 2016 قادما من فريق توتنهام في صفقة قدرت بـ22 مليون يورو، كذلك كان أحد العناصر الأساسيين في تشكيلة الفريق قبل أن يتغير وضعه بسبب الإصابات والمشاكل مع مسؤولي النادي الألماني.

وعلى غرار بن طالب، فإن نادي ليل الفرنسي وجه بدوره صفعة قوية للظهير الأيسر لنابولي الإيطالي فوزي غلام، حيث أشار موقع “فوت ميركاتو”، إلى أن الفريق الفرنسي انسحب من صفقة ضم اللاعب الجزائري، كونه غير قادر على دفع راتب اللاعب في صورة استعارته أو دفع قيمة انتقاله، ويعاني غلام بشدة في نابولي حيث شارك الموسم الحالي في 5 لقاءات فقط، في وقت تبقى فرصة واحدة أمام غلام وهي فريق واتفورد الإنجليزي.

وفي ظل هذه المعطيات فمن غير المستبعد أن يتكرر سيناريو زفان الصيف الماضي والذي وجد نفسه دون فريق بعد قرار رحيله عن رين الفرنسي.
ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!