-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد غياب طويل عن المنافسة

بن طالب يتحدّث عن سوق الإنتقالات الشتوية

علي بهلولي
  • 859
  • 0
بن طالب يتحدّث عن سوق الإنتقالات الشتوية
أرشيف
نبيل بن طالب

تُراود فكرة تغيير الأجواء في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل، خيال اللاعب الجزائري نبيل بن طالب.

ويرتبط متوسط الميدان نبيل بن طالب (25 سنة) مع نادي شالكه الألماني بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021.

وقال نبيل بن طالب إنه يتدرّب بِقسوة من أجل استعادة مكانه في فئة الأكابر لِنادي شالكه، حيث يلعب حاليا مع الفريق الرّديف.

وأضاف بن طالب في مقابلة صحفية أدلى بها لِمجلة “أونز مونديال” الفرنسية، الأربعاء، أنه إذا شعر بِعدم تغيّر خطاب مسؤولي نادي شالكه، وأن فرص استعادة مقعده في فئة الأكابر قليلة جدا، فسيّكلّف مدير أعماله في سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة بِالبحث عن فريق جديد يُمثّل ألوانه. مُشيرا إلى أن “المناجير” مُستعدّ من الآن للقيام بِهذه المهمّة.

واعترف بن طالب بأنه يرغب في مواصلة المغامرة الكروية مع نادي الأزرق والأبيض، لكن إدارة الفريق طلبت منه في الصيف الماضي بِالبحث عن نادٍ جديد، قبل أن يتعرّض لإصابة وتتراجع وتطلب منه العلاج، ثم الإلتحاق بِالتشكيل الرّديف.

وتابع بن طالب يقول إنه أجرى عمليتَين جراحيتَين في العام الحالي: على مستوى الرّكبة والعضلات المُقرّبة، وهما أحد أسباب ابتعاده عن المنافسة (السبب الآخر الخروج من دائرة الحسابات التكتيكية للجهاز الفني).

ولم يلعب بن طالب أيّ لقاء رسمي على مستوى الأكابر، منذ الـ 4 من أفريل الماضي، لمّا شارك في مواجهة فريقه شالكه ضد المضيف نورمبورغ، لِحساب منافسة البطولة الألمانية نسخة 2018-2019.

وعاد نبيل بن طالب إلى المنافسة أواخر شهر نوفمبر الماضي، وشارك مع الفريق الرّديف لِناديه شالكه ضد نظيره من فريق روت فايس، لِحساب بطولة ألمانيا لِفئة أقل من 23 سنة.

ومازال نبيل بن طالب يتدرّب مع الفريق الرّديف لِنادي شالكه، على أمل أن يلتفت إليه الجهاز الفني لِفريق الأكابر في أقرب وقت مُمكن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!