-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تجربة سابقة له مع توتنهام

بن طالب يعود إلى إنجلترا من بوّابة نيوكاسل

علي بهلولي
  • 1100
  • 0
بن طالب يعود إلى إنجلترا من بوّابة نيوكاسل
ح.م

أعلنت إدارة نادي نيوكاسل الإنجليزي، الثلاثاء، عن انتدابها اللاعب الجزائري نبيل بن طالب، ضمن صفقة تنقضي مدّتها في الـ 30 من جوان المقبل.

وقالت إدارة نادي نيوكاسل الإنجليزي إن العقد يتضمّن بندا، فحواه إمكانية شراء عقد بن طالب في الصيف المقبل.

ومازال متوسط الميدان نبيل بن طالب (25 سنة) يرتبط مع نادي شالكه الألماني بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021.

وقال نبيل بن طالب في تصريحات نقلها موقع فريقه الجديد، الثلاثاء: “اقتنعت بِالمشروع الرياضي لِإدارة نادي نيوكسل، وكنت أرغب في العودة إلى بطولة إنجلترا، كما أن المدرب (ستيف بروس) طلب منّي القدوم إلى فريقه. أعتقد أنه اختيار صائب بِإنتقالي إلى نادي نيوكاسل”.

وسبق لِفريق نيوكاسل الإنجليزي أن ضمّ لاعبا جزائريا في صفوفه، والأمر يتعلّق بِالمهاجم إسلام سليماني في النصف الأوّل من عام 2018.

من جهته قال التقني ستيف بروس مدرب فريق نيوكاسل: “بن طالب لَعِبَ في بطولة إنجلترا (توتنهام ما بين 2013 و2017)، وخاض رابطة أبطال أوروبا، وتقمّص زيّ فريق ألماني (شالكه). أعتقد أنه يملك خبرة مُحترمة. أنا متفائل بِأن جمهورنا سيسعد لِهذا الإنتداب. إنها صفقة جيّدة لنا بِاستقدام بن طالب”.

ولم يلعب بن طالب أيّ لقاء رسمي على مستوى الأكابر، منذ الـ 4 من أفريل الماضي، لمّا شارك في مواجهة فريقه شالكه ضد المضيف نورمبورغ، لِحساب منافسة البطولة الألمانية نسخة 2018-2019. وذلك بِداعي الإصابة، وأيضا العقوبة المُسلّطة من قبل الإدارة والجهاز الفني. ثم رغبة مسؤوليه في تسريح اللاعب الجزائري، الذي لم يجد بُدّا من الرّحيل، خاصة وأنه يرغب بِشدّة في العودة إلى المنافسة، وأيضا استعادة منصبه الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري.

ويتموقع فريق نيوكاسل في المركز الـ 12 ضمن لائحة ترتيب بطولة إنجلترا، قبل 15 جولة عن إسدال الستار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!