-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي شالكه الألماني

بن طالب يُغادر مركز التدريب مُصابا

علي بهلولي
  • 635
  • 0
بن طالب يُغادر مركز التدريب مُصابا
أرشيف

لم يُكمل اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب بعد ظهر الإثنين الحصّة المرانية، وغادر مركز تدريب فريقه شالكه الألماني، بِداعي الإصابة.

وشعر نبيل بن طالب بِآلام على مستوى الفخذ، أجبرته على التوقّف ومغادرة مركز التدريب، لِيتوجّه الدولي الجزائري بعدها نحو عيادة طبيب نادي شالكه. كما ذكرته إدارة فريق الأزرق والأبيض مساء الإثنين، التي أضافت أن بن طالب لم يتعرّض لِإصابة عضلية، ولكن يُريد معرفة – بِدقة – سبب عودة هذه الآلام.

وتابعت إدارة نادي شالكه تقول إن بن طالب سيستشير – لاحقا – خبراء ألمان في الطب الرياضي، للعلاج والتخلّص نهائيا من هذه الآلام.

وكان بن طالب قد شعر بِنفس الآلام في مباراة شالكه والمضيف شتوتغارت، بِرسم منافسة بطولة ألمانيا، في الـ 22 من ديسمبر الماضي. رغم أن الدولي الجزائري خاض كامل أطوار هذه المواجهة، التي انتهت لِمصلحة فريقه بِنتيجة (1-3).

ويُقيم فريق شالكه مُعسكرا إعداديا بِمدينة بينيدورم الإسبانية، التي غادرها بن طالب عائدا نحو ألمانيا.

للإشارة، فإن البطولة الألمانية متوقّفة منذ الـ 22 من ديسمبر الماضي (انتهاء مرحلة الذهاب)، وتُستأنف في الـ 20 من جانفي الحالي، وفقا لِبرمجة أُعدّت سلفا من قبل اتحاد الكرة الألماني. وهي فرصة مواتية لِمتوسط الميدان نبيل بن طالب، من أجل معالجة إصابته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!