-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في تصريح لقناة "بي ان سبور" القطرية

بن عطية: محرز لاعب كبير وكان حاسما في مسيرة الخضر بـ “الكان”

الشروق الرياضي
  • 2688
  • 3
بن عطية: محرز لاعب كبير وكان حاسما في مسيرة الخضر بـ “الكان”
ح.م

أشاد مهدي بن عطية، مدافع المنتخب المغربي السابق، بنجم محاربي الصحراء رياضي محرز، مشيرا إلى أن الأخير يتواجد ضمن خانة اللاعبين الكبار، الذين يصنعون الفارق في الأوقات الصعبة، و يساهمون بنسبة كبيرة في تحقيق الإنجازات التاريخية.

وفي حديث مع قنوات “بي ان سبور” القطرية، قال بن عطية إن الفوز بالألقاب يتطلب من أي فريق امتلاك من طينة الكبار:” امتلاك لاعبين جيدين، لا يكفي لتحقيق الألقاب، يجب أن يتوفر أي فريق على لاعبين كبار”.

وحسب المدافع المغربي، فان نجم مانتشستر سيتي الانكليزي، كان في الموعد عندما كانت المنتخب الجزائري في حاجة إليه:” لاعب مثل محرز، يمنحك الفوز في أي لحظة، و عندما كان المنتخب الجزائري في حاجة إليه كان هو الفيصل، و هذه هي صفات اللاعب الكبير الذي ينقذ فريقه في الأوقات الصعبة”.

وقال لاعب جوفنتوس السابق:” ربما لم يقدم الخضر كاس إفريقيا جيدة من جانب طريقة اللعب، و لكن الإحصائيات كانت لصالحهم، فهم يمتلكون أحسن خطي دفاع و هجوم، وأفضل مدرب وأفضل لاعب”.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي، كان مرشحا بقوة للتتويج بكاس أمم إفريقيا الأخيرة في مصر، نظرا للتعداد القوي، يقوده زياش، نجم نادي اجاكس الهولندي، إضافة إلى إشراف المدرب المحنك هرفي رونار على العارضة الفنية، و لكن أسود الأطلس خيبوا امال عشاقهم في الاخير.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • hrire

    اشاد بمحرز و من جهة اخرى قال ان الفىيق الجزاءرى لم يكن مقنع فى الكان
    ما هذا الهراء

  • كمال

    هاد السيد كون جا راجل اهز اعلام ابلادو وراح مع المغرب ابعيد ويخليه من الهضرة الزايدة الجزائر الجزائر ياخي محرز وجماعتو هزو الكأس وروحو ونت أبقى أحكي روح القطر وسكت ونتمنا للفريق الشقيق المغربي بالتطور مع حليلو

  • حسن وجدة

    تعيدون نفس الكلام وتنتظرون تأكيد ا من الغير على تميز محرز كما لو أنكم غير مقتنعين أو أنكم لا زلتم تريدون إقناع الغير بتميز محرز.
    محرز لو لم يكن متميزا لما حلم باللعب في السيتي تحت قيادة قوارديولا ولما اختير أفضل لاعب في البريمليجا نقطة إلى السطر.