-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دوما سيعيده إلى التشكيلة الأساسية أمام شباب قسنطينة

بن علجية سيمدد تعاقده مع الشبيبة إلى غاية جوان 2019

سليم دريس
  • 712
  • 0
بن علجية سيمدد تعاقده مع الشبيبة إلى غاية جوان 2019
ح.م

قالت مصادر من بيت شبيبة القبائل، إن الرئيس شريف ملال، تحدث إلى لاعبه مهدي بن علجية، وطلب منه تمديد تعاقده مع الشبيبة لـ 6 أشهر إضافية، يعني ذلك إلى غاية شهر جوان 2019، بسبب حاجة النادي إلى خدماته في الفترة المقبلة، خاصة في حال بقاء الشبيبة في صدارة ترتيب البطولة وتنافسها على لقب الموسم الكروي الحالي.

ومعلوم أن مهدي بن علجية مرتبط بعقد مع شبيبة القبائل إلى غاية الـ 31 من ديسمبر المقبل، في الوقت الذي يفكر فيه اللاعب في مغادرة التشكيلة القبائلية، بسبب المشاكل العديدة التي حدثت له مع المدرب دوما، فضلا عن برودة علاقته والرئيس شريف ملال.

وأضافت ذات المصادر لـ “الشروق”، أن بن علجية يطمح في الظفر بعقد احترافي في الفترة المقبلة في إحدى البطولات الخليجية بالدرجة الأولى، غير أن ذلك إن لم يتحقق فسيوقع بن علجية لـ 4 سنوات كاملة مع الشبيبة.

وفي سياق آخر، قالت المصادر ذاتها، إن التقني الفرنسي فرانك دوما، سيعيد الثنائي سليم بوخنشوش ومهدي بن علجية إلى التشكيلة الأساسية بداية من المواجهة المقبلة أمام شباب قسنطينة على ملعب 1 نوفمبر 1954 بتيزي وزو، لحساب الجولة الـ 12 من الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس”، علما مشاكل انضباطية بين المدرب ولاعبيه عرقلت تألقهما بشكل ملفت ودائم بألوان “الكناري” بسبب معاقبتهما المتكررة من قبل إدارة الرئيس ملال.

جدير بذكره أن شبيبة القبائل عادت ،الإثنين، إلى أجواء التدريبات بملعب 1 نوفمبر 1954 بتيزي وزو، تحضيرا لمواجهة السبت المقبل أمام شباب قسنطينة، وذلك بعد الراحة التي استفاد منها اللاعبون لمدة يوم واحد، عقب المباراة التي أجروها في وهران أمام المولودية المحلية حيث عادوا إلى الديار بنقطة ثمينة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!