-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِألوان الترجي التونسي

“بن غيث” يُسجّل لكن يخسر الكأس الإفريقية الممتازة

علي بهلولي
  • 830
  • 2
“بن غيث” يُسجّل لكن يخسر الكأس الإفريقية الممتازة
أرشيف

فشل فريق الترجي التونسي مساء الجمعة، في إحراز الكأس الإفريقية الممتازة. بعد خسارته أمام نادي الزمالك المصري بِنتيجة (1-3).

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِالعاصمة القطرية الدوحة، في برمجة أرادتها “الكاف” خارج القارة السّمراء، وللمرّة الثانية على التوالي بِهذا البلد الخليجي الآسيوي. تحت إدارة حكم الساحة فيكتور غوميز من جنوب إفريقيا.

وسجّل اللاعب الدولي الدولي الجزائري السابق متوسط الميدان رؤوف بن غيث، الهدف الوحيد لِفريقه الترجي التونسي، من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 54. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

https://www.youtube.com/watch?v=h_004qImmrs

وشارك ثلاثة لاعبين جزائريين في صفوف الترجي التونسي، في مواجهة الزمالك المصري أساسيين، وهم: المدافع إلياس شتي ومتوسط الميدان رؤوف بن غيث والمهاجم بلال بن ساحة.

ولعب شتي وبن غيث كامل أطوار هذه المباراة، بينما استُبدل زميلهم بن ساحة في الدقيقة الـ 69، وحينها كان فريقهم الترجي التونسي مُنهزما بِنتيجة (1-2).

ومعلوم أن فريق الترجي التونسي يلعب له أيضا 4 جزائريين آخرين، وهم: المدافعَين عبد القادر بدران ومحمد الأمين توغاي، ومتوسط الميدان عبد الرحمان مزيان، والمهاجم الطيب مزياني. لكن المدرب معين الشعباني، لم يُوجّه لهم الدّعوة لِمواجهة الزمالك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • elarabi ahmed

    العداء المبرج لكل ماهو مغربي مع نشر الحقد والكراهية المبطنة .
    لايؤمن أحدكم حتى ...................................الناس جميعا وليس المسلمون أو المومنين فقط لأن الله هو الغفور الرحيم وليس البشر

  • elarabi ahmed

    مادم الحديث فى الرياضة كان من الأجدر أن يكون التحلى بالروح الرياضية وليس بالقطرية الضيقة .