-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال استقباله السفير الأمريكي

بن فليس: الرئاسيات يجب أن تُجرى في موعدها

بن فليس: الرئاسيات يجب أن تُجرى في موعدها
أرشيف
علي بن فليس

دعا رئيس حزب طلائع الحريات علي بن فليس، الأربعاء، إلى إجراء الإنتخابات الرئاسية في موعدها المقرر شهر أفريل القادم وإعطاء الكلمة للشعب فيها.
وجاء ذلك في بيان للحزب عقب استقبال بن فليس للسفير الأمريكي بالجزائر جون ديروشر تناول ملف الرئاسيات بالدرجة الأولى.
ووفق المصدر ذاته “وعند تناوله للانسداد السياسي الراهن والوضع الاقتصادي و الاجتماعي الصعب الذي يمر به بلدنا ، اعتبر السيد علي بن فليس أن الانتخابات الرئاسية المقبلة، و التي يجب أن تجرى في الآجال الدستورية”.
وأوضح أن الرئاسيات “قد تكون فرصة لإعطاء الكلمة للشعب السيّد من خلال تنظيم انتخابات نظيفة و فتح الطريق أمام حل سلميّ و توافقي للأزمة الشاملة التي يعيشها بلدنا”.
ووفق البيان ذكّر بن فليس “باقتراحه الرامي إلى إخراج البلاد من الأزمة، من خلال مسار مسؤول و سلمي و توافقي و تدرّجي يمر عبر حوار شامل”.
وأوضح أن الجانبين “تبادلا وجهات النظر حول الوضع الإقليمي و تأثيره على أمن بلدنا. كما أعاد رئيس الحزب التأكيد على أن للجيش الوطني الشعبي القدرات الكافية لمواجهة أي تهديد على حدود وطننا، و ضمان أمنه”.

https://www.facebook.com/TalaieElHouriat/photos/a.832809236782379/2092326627497294/?type=3&__xts__%5B0%5D=68.ARC2cVpKnl2SwvzVDKh5gn16EoEmMkk3EWRErylf817r5tA1Vm9jaBGIGjWzogygUT6OJH64bacjlZc_IacOW9IKl6LaKhJtxoCahUy71kLMzIktsGzT42xSpjVcZ6RMdIrxdyEtnMHKYhWpbusSh0L9O0ApdJtFUIY0mF2ZEkKSlyQVuFnXSvfcOtGnFPH4hQSvfmM0Gk0NmQ2IiFlv9VrysEZeiqsSIPB0BNHtJHK5QeDwfoUkFyvgjA_aF7UQAjLJIXdpZqWc-K6FytFAdZh90YwZRZA3xqMyUvYAmX8t96vF_wrbpRmBs8-msfk-ewM2V9g7eNkwTLmDgJaAtqa8vQ&__tn__=-R

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • مجبر على التعليق - بدون عاطفة

    ماذا عن حزبك بعد عمر مديد ان شاء الله

  • جزائري حر

    بن فليس عمرو ولا كان سياسي. أرى أنه ضعيف جدا في السياسة.

  • بشير/تيارت

    تقدم السيد علي بن فليس و كلنا معك ان شاء الله ... يا جماعة الخير هدا الرجل له مواقف لا تعد و لا تحصى انه رجل مخلص بكل ما تحمل الكلمة من معنى ... بالتوفيق السيد علي بن فليس .

  • بسكري بسكرة

    صباح الخير يا بن فليس هذا وين طلع نهارك. الجزائر تحتاج اشخاص يدافعون ويبذلون الغالي والنفيس من اجل حق الشعب وليس من يقتنص الفرص.

  • Kahina

    تحصل على بلدية واحدة من اصل 1500 بلدية و الان يريد المرور عبر امريكا للارئاسيات . ان لم تستحي ...

  • wahrani

    ستجري في موعدها إن شاء ا لله و لا يكون لك أي نصيب لأنّك تجاوزت السبعين سنة ـ
    الجزائر تحتاج إلى رئيس شاب و محنّك ـ