-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كشف عن الخطوط العريضة لبرنامجه

بن قرينة: سأتشاور مع الجزائريين حول استرجاع الأموال المسروقة

الشروق أونلاين
  • 1325
  • 11
بن قرينة: سأتشاور مع الجزائريين حول استرجاع الأموال المسروقة
أرشيف
عبد القادر بن قرينة

كشف رئيس حركة البناء الوطني والمرشح إلى منصب رئيس الجمهورية خلال انتخابات الـ12 ديسمبر المقبل، عبد القادر بن قرينة، مساء الثلاثاء، من تندوف عن الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي.

وأكد بن قرينة، خلال تجمع شعبي عقده بقاعة السينما البلدية “عيسى مسعودي”، أن برنامجه سيعتمد أساسا على مبدأ التشاور مع جميع الجزائريين حول كيفية الخروج من الأزمة واسترجاع الأموال المسروقة وإقرار الأمن الغذائي والإقليمي للجزائر وإعطاء الأمل للشعب الجزائري للعيش في كنف الأمن والاستقرار.

وأشار في ذات السياق أن برنامجه الانتخابي يزكي استكمال مطالب الحراك الشعبي، الذي وقف معه منذ الـ22 فبراير، كما قال.

وجدد في كلمته أمام أعيان وإطارات وشباب الولاية رفضه القاطع، للمساس بالوحدة الترابية للجزائر والتي يحميها إلى جانب الشعب الجزائري، الجيش المرابط بالحدود.

وأوضح بن قرينة أنه “في حال تم انتخابه رئيسا سيعمل على تحسين الظروف المعيشية للمواطن الجزائري وتحقيق التوازن الجهوي من خلال التوزيع العادل لمختلف البرامج المتعلقة بالسكن والتربية وكذا الرفع من الأجور والاهتمام أكثر بالمرأة المرضعة، وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لضمان بيئة صحية في الجزائر”.

وأشار إلى “ضرورة فتح حوار مجتمعي لا يقصي أي أحد، تفاديا للتوترات المجتمعية والمخاطر الخارجية والتي تترصد الوطن”’، مطالبا “كل الجزائريين بالبحث عن الحلول الممكنة لمختلف الأزمات التي تتخبط فيها البلاد تحت خيمة الوطن الجزائري الواحد”.
س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • salah

    "تجمع شعبي عقده بقاعة السينما البلدية" .... قولو تجمع اشخاص جمعتهم ادارة بدوي لتزيين القلال الانتخابي وهذا سوف ما تفعله حكومة بدوي لكل المترشحيين لتزويق المهزلة والتسويق الخارجي.

  • علي

    عمالا نتا حاب تجي تحكم و تحلص

  • أعمر الشاوي

    Parolé Parolé Parolé . واضح جدا أنه لا يملك أي برنامج أمة مثله كمثل باقي الأحزاب الإسلاموية, تسترجع الأموال المنهوبة من أين؟ من فرنسا ؟ أنت باين مريض , و لو كان محبوبا و مرغوبا فية لما خرج هاربا تحت الحراسة من قاعة السنما تحت هتافات و شتم المواطنين الأحرار الذين كانوا مرابطين في الشارع , و الله لن تنعموا بالأمان أبدا مادام أبناؤنا في السجن بسبب كلمة قالوها , لن نذهب إلى الإنتخابات مادام بدوي و بن صالح موجودين رمز الفساد و التوير , تلكم هي شروطنا و سننتظر ما وراء 12 . 12 لتتحقق و السلام

  • عبير

    يعني عندك شيء حول هذا الامر

  • ابوعمر

    وجوه القزادر.............

  • DZxDZ

    0+0+0+0+0=0

  • El jijeli tamazight

    ROUH TAL3AB AB3ID .HIER TU ETAIT AVEC ASAID ET AUJOURD HUI TU VIENS NOUS DONNER DES LECONS.
    CASSE TOI ,YA BOUROUROU.

  • alilao

    سيتشاور مع عصابة السارقين ليحثهم على عدم السرقة مجددا مقابل الاحتفاظ بما سرقوه.

  • الجيلالي بوراس

    تقول يا أخي كشف عن برنامجه ألم يشتكي ذات يوم أن برنامجه إستنسخه المرشحين معه و كيف يأتي لتوه ليعلن عنه إن كان كما يدعي فهو قد إكتشفه الناس و إنتهى الأمر لكن إذا كان قد حضر آخر على عجل فلا حاجة لنا به على قول المصريين يبلو و يشرب ميتو فكل فاشل يعلق أسباب فشله على الأخرين إروح إروح لدارهم أحسن له

  • Reda

    Personne ne peut ou bien osé ramener l argents voler, car ils est chez tes chef de la Tour Eiffel , ....arrêter de mentir , depuis 1962 l Algérie est violer,......

  • محمد☪Mohamed

    Rien que des mots
    Encore des mots, toujours des mots
    Les mêmes mots
    يجب يتكلم بي لغة لأرقام كيف يمول المشاريع من أين يأثي بالمال كم دينار .. والوقت .
    أنا كذلك أبني برج خليفة في كل ولاية , وسميد باطل لكل جزائري .