-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لتشجيع السياحة الصحراوية..

بن مسعود: تخفيضات تصل 50 بالمائة على تذاكر الطيران والفنادق

أحمد قرطي
  • 1875
  • 3
بن مسعود: تخفيضات تصل 50 بالمائة على تذاكر الطيران والفنادق
أرشيف
عبد القادر بن مسعود

أعلن وزير السياحة والصناعات التقليدية، عبد القادر بن مسعود، الأحد، عن إقرار تخفيضات للسائحين الراغبين في التنقل نحو الجنوب الجزائري أو ولايات الشمال، تصل الى نصف المبلغ المعتمد حاليا في التذاكر والإقامة، بعد امضاء اتفاقية بين الفيدرالية الوطنية لوكالات السياحة والأسفار والديوان الوطني للسياحة،إضافة إلى شركة طاسيلي للطيران، على هامش اعطاء اشارة انطلاق موسم السياحة الشتوية من مدينة بوسعادة، تقضي بتخفيضات تصل 50 بالمائة للراغبين في التنقل نحو الجنوب من قيمة التذاكر والإقامة و30 بالمائة نحو الشمال بالمقارنة مع السنوات الماضية لتحقيق التوازن مابين الشمال والجنوب.
كما أعطى الوزير في إشارة دخول فندق كردادة بمدينة بوسعادة بالمسيلة، حيز الخدمة بعد استكمال أشغال التهيئة والتحديث التي خصص لها مبلغ مالي يناهز 169 مليار سنتيم من مؤسسة سلسلة فنادق الجزائر، مع تخصيص 10 ملايير سنتيم لمعهد الفندقة والسياحة بذات المدينة، وهو المبلغ ذاته بالنسبة للمعهد الواقع بولاية تيزي وزو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • محمد☪Mohamed

    قول الحق ما راك فاهم فيها ولو هذي السياحة ..
    لا تخاف غاذي يعطوك وزارة أخرى.

  • Samir

    وقف عن الإقلاع منذ عهد الخليفة للطيران. هذا المطار الذي انتظره سكان ربوع بوسعادة طويلا وحلمهم كي يكون دوليا كون المنطقة معروفة بتنقلات سكانها عبر العالم وخاصة تواجد المغتربين في كل من فرنسا وبلجيكا وبريطانيا

  • لمين

    كم سعر تذكرة الطائرة من بوسعادة الي حاسي مسعود