-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
محرز احتياطي

بن ناصر أساسي ويجلب ركلة جزاء

علي بهلولي
  • 2631
  • 0
بن ناصر أساسي ويجلب ركلة جزاء
أرشيف
إسماعيل بن ناصر

استهلّ اللاعبان الدوليان الجزائريان إسماعيل بن ناصر ورياض محرز مساء الإثنين، المقابلات الرّسمية للأندية في الموسم الجديد، بِطريقة متباينة.

وشارك متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر أساسيا مع فريقه ميلان آسي، في مواجهة الضيف نادي بولونيا. لِحساب الجولة الأولى من عمر البطولة الإيطالية، نسخة 2020-2021.

وجلب بن ناصر ركلة جزاء لِفريقه الميلان، بعد أن عُرقل داخل منطقة العمليات. حوّلها زميله المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى هدف في الدقيقة الـ 51. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

https://www.youtube.com/watch?v=eYoyhgglwv8

واسْتُبدل بن ناصر في الدقيقة الـ 86، وحينها كان فريقه “الروسونيري” مُتقدّما في النتيجة بِثنائية نظيفة، وهي الحصيلة النهائية للمواجهة.

وأكمل فريق بولونيا المباراة بِعشرة لاعبين، بعد أن طرد الحكم المدافع الهولندي ميتشل ديكس في الدقيقة الـ 88.

وفي الطرف المقابل، تابع الجناح رياض محرز مباراة فريقه مانشستر سيتي والمضيف ولفرهامبتون، من دكة البدلاء. عِلما أن الدولي الجزائر عاد لِتوّه بعد تماثله للشفاء من إصابة بِفيروس “كورونا”.

ولُعبت هذه المباراة لِحساب الجولة الثانية من عمر البطولة الإنجليزية للموسم الجديد، وانتهت بِفوز مانشستر سيتي بِنتيجة (1-3).

وكان يُفترض أن يُواجه نادي مانشستر سيتي الزائر فريق أستون فيلا، في الـ 12 من سبتمبر الحالي، بِرسم ضربة انطلاقة منافسة “البريمرليغ”. لكن المباراة تأجّلت إلى تاريخ لاحق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!