-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تواجد في قائمة أفضل 10 نجوم في الميركاتو الإيطالي

بن ناصر أفضل حل لمآسي ميلان

الشروق الرياضي
  • 2632
  • 0
بن ناصر أفضل حل لمآسي ميلان
ح.م

مع انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في كرة القدم الأوروبية، استعرض الصحفي العالمي “راميز ناثان” 10 صفقات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي (الكالتشيو)، تتوقع منهم جماهير أنديتهم تقديم الكثير، وسيكون عليهم ضغوطات هائلة خلال الموسم الحالي 2019-2020.

وجاء الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر الذي انتقل من أمبولي إلى ميلان على رأس القامة، حي قال بشأنه: “الجزائري لديه بالفعل تجربة سابقة في إيطاليا، وبعد أن تم اختياره لاعب البطولة في كأس إفريقيا للأمم متفوقًا على أمثال محمد صلاح وساديو ماني ورياض محرز، يأمل الكثير أن يكون هو الحل لمآسي “الروسونيري” في وسط الميدان”.

وإلى جانب بن ناصر تم تسليط الضوء على كوستاس مانولاس (روما إلى نابولي) ودانيلو (مانشتر سيتي إلى جوفنتوس) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ إلى فيورنتينا) وجوني (مالاغا إلى لاتسيو) وراديا ناينغولان (إنتر إلى كالياري) وآرون رامزي (آرسنال إلى جوفنتوس) وأليكسيس سانشيز (مانشستر يونايتد إلى إنتر ميلان) وماريو بالوتيلي (مارسيليا إلى بريشيا) وروميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد إلى إنتر).

ويتواجد بن ناصر في الوقت الراهن بمركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى، حيث يحضر رفقة المنتخب الوطني، تحسبا لخوض مباراة ودية أمام نظيره البينيني يوم 9 سبتمبر الحالي بملعب 5 جويلية الأولمبي.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!