-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه لن يندم على ترك فريق أرسنال

بن ناصر: أنا مسلم ولن ألتقط “سيلفي” مع رونالدو أو ميسي

علي بهلولي
  • 9110
  • 8
بن ناصر: أنا مسلم ولن ألتقط “سيلفي” مع رونالدو أو ميسي
ح.م

سلّط اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر متوسط ميدان فريق ميلان آسي الإيطالي الضّوء، على بعض الجوانب التي لها صلة بِمشواره الكروي وحياته الإجتماعية.

وقال إسماعيل بن ناصر: “أنا أحترم كل اللاعبين، لكن لا أضعهم في مقام أكبر مِمّا يستحقون. فإذا حدث وأن صادفتُ كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي في طريقي، فلن أُهرول لِالتقاط صورة ذاتية (سيلفي) معهما. هذا ليس تكبّرا منّي، بِالعكس، فالدين الإسلامي الذي أعتنقه يُجبرني على التواضع، وبِالتالي فرونالدو وميسي لا يختلفون عن بقية البشر”.

وتابع أحسن لاعب في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر، يقول في مقابلة صحفية أدلى بها لِمجّلة “سبورت ويك” الإيطالية، السبت: “لمّا كنتُ أرتدي زيّ فريق أمبولي الإيطالي، وواجهنا نادي جوفانتوس، ذهب زملائي بعد نهاية المباراة لِالتقاط صور ذاتية (سيلفي) مع رونالدو، أمّا أنا فلم أفعل ذلك”.

ويُشير الدولي الجزائري هنا إلى مواجهة فريق أمبولي للضيف جوفانتوس، بِرسم البطولة الإيطالية في الـ 17 من أكتوبر 2018، ثلاثة أشهر بعد انضمام رونالدو إلى “البيانكونيري” قادما من ريال مدريد الإسباني. وحينها خاض بن ناصر والنجم البرتغالي كامل أطوار المواجهة.

وعن تجربته الكروية مع فريق أرسنال الإنجليزي في فترة ما بين صيفَي 2015 و2017، قال بن ناصر البالغ حاليا من العمر 22 سنة: “لستُ نادما على ترك فريق عريق مثل أرسنال، الذي كان يضم لاعبين كبار على غرار مسعود أوزيل وسانتي كارزولا. كانت أمامي 4 سنوات أخرى مُدرجة في العقد، أُمثّل خلالها ألوان المدفعجية، ولكن غادرت النادي نحو وجهة أخرى، لأني كنت أُريد فريقا يمنحني فرصة اللعب”.

وأشار بن ناصر إلى أنه عانى كثيرا لمّا انتقل إلى نادي أرسنال، بِسبب نحافته وقصر قامته، وأيضا الإندفاع البدني القوي الذي تتّسم به الكرة البريطانية، وتعرّضه للإصابات، وتركه من قبل الجهاز الفني يلعب في الفريق الرّديف بدلا من فئة الأكابر.

وانتقل إسماعيل بن ناصر في جانفي 2017 إلى فريق تور الفرنسي، بِصيغة الإعارة لِمدّة 6 أشهر، قبل أن يُغادر نادي أرسنال في صيف العام ذاته، وينضمّ إلى فريق أمبولي الإيطالي، بعد إمضائه عقدا مدّته 4 مواسم، وبِمبلغ زهيد قيمته مليون أورو. ثم بعد عامَين من ذلك التحق بِنادي ميلان آسي، لِمدّة 5 مواسم، وبِمبلغ 16 مليون أورو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • Amenas

    أنت أكبر من رونالدو وميسي يا بناصر، انت محارب من الدرجة الاولى.

  • حكيم الزمان

    واش حسبت راسك قطعت الواد ونشفو رجليك راك مزال فالبداية ، وما دخل الاسلام يالسيلفي ، الاسلام هو المعاملة هو الأخلاق هو احترام الإنسان كيفما كانت ديانته ، الله وحده العالم بالظاهر والباطن وهو الكفيل بمحاسبة عباده ، إن كان كلامك صحيحا فقد أسأت لنفسك لأن لا أحد طلب منك أخد السيلفي معه ، وهذا حالنا نحن العرب مريضين بالشوفونية ، من تواضع لله رفعه

  • جزائري حر

    هه مسلم؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.................................!!!!!!!!!!!!!!! يرحم باباك. بركاكم بلا نفاق فالعبر الشيئ اللي يخالطوه إلا ويردوه زبل لأن يقيسون كل شيئ على مقاس بطونهم. حقيقة من الواقع وليس إفتراء وكدب

  • Kamel benmhamed

    LE JOUR OU ON ENTTEND A QUEL PRIX ON A ACHETE LE TROPHE AFRICAIN EN CE MOMENT LA TU VAS APPRENDRE BEACOP SR LE BISNESS

  • Kamel benmhamed

    pls grand qe toi et l eqipe nationnale avec MESSI C MESSI

  • بخدة بخدة

    يختلفون عنهم كرويا فقط

  • Mostapha

    قال الفاروق عمر إبن الخطّاب رضي الله عنه " لقد كنّا أذلاء فأعزنا الله بالإسلام ، فإذا إبتغينا العزة بغيره ِ أذلنا الله على مستوى الفرد والمجتمع إذا أردت العزة فعليك بطاعة الله ففيها كل العزة اعزك الله وبرك االله فيك بن ناصر

  • عزالدين

    راه ما يبغيوكش تصور معاهم راك ماشي فالنيفو ديالهم