-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

بن ناصر سيترك الميلان هذه الصّائفة بِشرط

علي بهلولي
  • 2754
  • 0
بن ناصر سيترك الميلان هذه الصّائفة بِشرط
إسماعيل بن ناصر

يُمكن للاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر أن يُغادر فريقه ميلان آسي الإيطالي هذه الصّائفة، في حال تحقّق هذا الشرط.

ويترك بن ناصر الميلان هذه الصائفة، إذا عجز فريق “الروسونيري” عن افتكاك تأشيرة تسمح له بِخوص رابطة الأبطال أو الدوري الأوروبي في الموسم المقبل. كما ذكرته الصحيفة الإيطالية الشهيرة “توتو سبورت”، الأربعاء.

وتهمّ هاتان المنافستان القاريتان كثيرا اللاعبين المحترفين، على مستوى الأرباح المادية وسوق التحويلات. لذلك يُريدون خوضها، أو ينتقلون إلى النوادي المُؤهّلة للمشاركة في رابطة الأبطال أو الدوري الأوروبي.

ويتموقع فريق ميلان آسي في المركز السابع ضمن لائحة ترتيب بطولة إيطاليا، قبل 12 جولة عن إسدال الستار، كما بلغ نصف النهائي إياب في منافسة الكأس المحلية. مع خوض الأندية الأربعة الأولى في الدوري رابطة أبطال أوروبا، ويُشارك فريقا المركزَين الخامس والسادس فضلا عن صاحب كأس إيطاليا، في منافسة الدوري الأوروبي.

وبعد توقّف دام ثلاثة أشهر، بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”. تعود الأندية الإيطالية إلى المنافسات الرّسمية هذا الجمعة، والبداية تكون بِإياب نصف نهائي الكأس.

ويتسابق فريقا مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، لِانتداب بن ناصر هذه الصائفة، فيما تشترط إدارة الميلان استلام مبلغ لا يقلّ عن 50 مليون أورو، لِتسريح أحسن لاعب في “كان” مصر 2019. استنادا إلى وسيلة الإعلام الإيطالي المذكورة أعلاه.

ويرتبط متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر (22 سنة) مع نادي ميلان آسي الإيطالي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2024.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!