-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وصف أطلقه رجل محاماة إيطالي

بن ناصر هو “بيرلو الجديد”

علي بهلولي
  • 1528
  • 0
بن ناصر هو “بيرلو الجديد”
ح.م

وصف المحامي الإيطالي كلاوديو باسكوالين اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر بـ “بيرلو الجديد”، في إشارة إلى النجم الكروي السابق لِهذا البلد.

ويُعالج المحامي الإيطالي المُخضرم كلاوديو باسكوالين، القضايا التي لها صلة بِالحقل الرياضي، ويُعتبر مُتابعا جيّدا لِوقائع كرة القدم في بلاده.

وقال كلاوديو باسكوالين في تصريحات إذاعية إيطالية، نشرتها الصحافة المحلية، الأربعاء: “يحلو للبعض في إيطاليا مقارنة اللاعب الشاب والواعد ساندرو تونالي بِأندريا بيرلو، هذا خطأ. أعتقد أن بيرلو الجديد لِفريق ميلان آسي هو إسماعيل بن ناصر”.

ويستعدّ ساندرو تونالي (20 سنة) للإنضمام هذه الأيّام إلى فريق ميلان آسي، ويصفه نقاد الكرة في بلاده بِأنه رمز الموجبة الجديدة لِمواهب اللعبة في إيطاليا. أمّا صانع الألعاب السابق أندريا بيرلو (41 سنة)، فقد سطع نجمه في سماء البطولة المحلية مُرتديا أزياء عدّة فرق على غرار ميلان آسي، وأيضا منتخب بلاده، وحاز عدّة تتويجات أبرزها كأس العالم 2006. ويُشرف حاليا على تدريب فريق جوفانتوس.

ومن دون شكّ، ستكون هذه الإشادة ووصفه بـ “بيرلو الجديد”، دعما معنويا قويا لِمتوسط الميدان إسماعيل بن ناصر (22 سنة)، المُرتبط مع الميلان بِعقدٍ تنقضي مدّته صيف 2024.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!