-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لأوّل مرّة منذ التحاقه بِالميلان

بن ناصر يحصد غلّة “جوارية الغضب”

علي بهلولي
  • 4589
  • 1
بن ناصر يحصد غلّة “جوارية الغضب”
أرشيف

فاز اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر رفقة فريقه ميلان آسي مساء السبت، على المضيف نادي الإنتر بِنتيجة هدفَين لِهدف.

واحتضن ملعب “جوسيبي مياتزا” التابع للإنتر أطوار جوارية الغضب، كما تُسمّى في أدبيات الإعلام الرياضي الإيطالي (ديربي الغضب أو ديربي الميلان أو ديربي ديلا مادونينا)، لِحساب الجولة الرّابعة من عمر البطولة الإيطالية. عِلما أنه لو كان الميلان هو الفريق المُستضيف لَسُمِّيَ الميدانُ بـ “سان سيرو”.

وخاض متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر كامل أطوار مواجهة الإنتر، بِزيّ فريق ميلان آسي.

وقدّم بن ناصر عروضا طيّبة في هذه المباراة الجوارية، وكان أحد أفضل لاعبي الميلان بعد النجم زلاتان إبراهيموفيتش.

وبات إسماعيل بن ناصر وقد كسب لِأوّل مرّة نقاط فوز “جوارية الغضب”، ذلك أن فريق الميلان خسر ذهابا وإيابا (0-2 ثم 2-4) أمام الإنتر، في البطولة الإيطالية للموسم الماضي، وحينها خاض الدولي الجزائري كامل أطوار المقابلتَين. عِلما أن بن ناصر انتقل إلى فريق “الروسونيري” في أوت 2019.

 وتألّق المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في هذه المباراة، بِتسجيله هدفَي الميلان، أحدهما من ركلة جزاء. بعد تماثله للشفاء من إصابة بِفيروس “كورونا” تعرّض لها مُؤخّرا، وعودته إلى المنافسة.

وانفرد فريق ميلان آسي بعد هذا الفوز الثمين، بِريادة ترتيب البطولة الإيطالية للموسم الجديد، حيث يجمع في رصيده 12 نقطة، مُتقدّما عن المطارد نادي أطلنطا بِفارق 3 نقاط. ويتموقع فريق الإنتر في المركز الـ 6 بِمجموع 7 نقاط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Ahmed

    بن ناصر يا المروكي ما ماكاينش منتخب الشهداء