-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في صفقة بلغت 16 مليون يورو

بن ناصر يرسم التحاقه بميلان الايطالي حتى عام 2024

الشروق الرياضي
  • 2812
  • 1
بن ناصر يرسم التحاقه بميلان الايطالي حتى عام 2024
ح.م
إسماعيل بن ناصر

رسم لدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، الأحد، انتقاله من أمبولي الإيطالي إلى نادي ميلان، في صفقة بلغت نحو 16 مليون يورو، بالإضافة إلى مليوني يورو كمكافآت، على أن يتقاضى راتبا سنويا يصل إلى 1.5 مليون يورو لمدة خمسة مواسم.

ونشر ميلان عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل خبر التعاقد مع بن ناصر مرفقا بفيديو ترويجي يعلن فيه توقيع اللاعب عقدا مع ميلان حتى 2024.

وتوهج بن ناصر مع المنتخب الوطني في كأس إفريقيا الأخيرة التي توج بلقبها بعد 29 سنة من الانتظار، كما نال جائزة أفضل لاعب في الدورة بسبب الأداء المتميز الذي ظهر به في كل المواجهات التي خاضها كأساسي، بعد أن وضع فيه المدرب جمال بلماضي كامل ثقته على حساب ياسين براهيمي.

وتأخرت إدارة ميلان في الإعلان عن هذه الصفقة رغم خضوع اللاعب للفحوصات الطبية قبل أسبوعين من الآن، مباشرة بعد تتويج “الخضر” بـ”الكان”، وهذا بسبب بعض الإجراءات الإدارية.

وشهدت المفاوضات بين ميلان والنجم الجزائري عدة جلسات لتحديد الراتب الشخصي والحصول على موافقة أرسنال الذي يملك حق تقديم عرض لضمه حسب شروط بيعه إلى إمبولي، كما كانت إدارة النادي الايطالي السباقة في الاتفاق معه أثناء منافسات كأس الأمم في مصر، رغم وجود منافسة شرسة من عدة فرق أخرى على غرار نابولي الايطالي وبوريسيا دورتموند الألماني.

وبالاضافة إلى بن ناصر، فقد نجح ميلان هذا الموسم في التوقيع مع راضي كرونيتش من إيمبولي وثيو هيرنانديز من ريال مدريد الاسباني ورافائيل لياو من ليل الفرنسي، في وقت من المنتظر أن يتم الإعلان كذلك عن انتقال ليو دوراتي مدافع فلامينغو إلى صفوف فريق المدرب ماركو غيامباولو بصورة رسمية.

ويسعى نادي ميلان للعودة مجددا إلى الواجهة المحلية في ايطاليا من خلال التتويج بلقب “الكالتشيو” وزعزعة عرش جوفنتوس، وأيضا للواجهة الأوروبية وهو الذي غاب عن منصات التتويج القارية منذ عام 2007.
ويعتبر بن ناصر أحد الأوراق الرابحة لـ”الروسينيري” في الموسم الجديد، حيث يراهن عليه لقيادة خط الوسط ويكون أحسن خليفة للنجم الايطالي أندريا بيرلو.

ثالث جزائري يتقمص ألوان “الروسينيري”

ويعد إسماعيل بن ناصر ثالث جزائري حمل ألوان “الروسينيري”، حيث سبقه في ذلك كل من جمال مصباح وسمير بلوفة اللذين حملا ألوان العملاق الإيطالي، ولو أن بلوفة، لم يخض ولا مباراة مع الفريق الأول لميلان.
وتناول الموقع الرسمي للميلان، مسيرة اللاعب الذي ولد في مدينة أرل الفرنسية يوم 1 ديسمبر من عام 1997، وبدأ مسيرته مع كرة القدم في صفوف فريق الشباب لنادي أرل أفينون الناشط في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية، والذي لعب في صفوف فريقه الأول في عام 2014. وانتقل بن ناصر إلى صفوف أرسنال الإنجليزي في عام 2015، وشارك في 23 مباراة مع الفريق تحت 23 سنة قبل أن يشارك مع الفريق الأول في نفس العام. وفي عام 2017، انتقل إلى صفوف تورز الفرنسي الناشط في بطولة الدرجة الثانية على سبيل الإعارة، وشارك مع الفريق في 16 مباراة، وسجل هدفا وحيدا، قبل أن ينضم في نفس العام إلى إمبولي.
ومثل بن ناصر المنتخب الفرنسي لأقل من 18 و19 سنة، قبل أن يقرر تمثيل المنتخب الجزائري في عام 2016، وشارك مع “محاربي الصحراء” في 16 مباراة دولية، منها 7 مباريات في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، والتي ساعد فيها “الخضر” في التتويج باللقب الإفريقي الثاني في التاريخ، والأول منذ 29 عاما، بعروض قوية منحته جائزة اللاعب الأفضل في البطولة.

المدير الرياضي لأمبولي: بن ناصر يتمتع بروح قتالية وأنصار الميلان سيعشقونه

تحدث المدير الرياضي لإمبولي، بيترو أكاردي، عن صفقة انتقال بن ناصر إلى ميلان، حسب ما نقلته صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، حيث قال: “إسماعيل مقاتل، سيحبه كثيرا عشاق ميلان، نملك كشافين مميزين في القارة الأوروبية، وعندما نجد موهبة بارزة لا نتركها، وذلك الحال مع بن ناصر”.

وأضاف أكاردي: “بن ناصر لاعب فضولي، وخططي من الطراز الأول، هو شاب لطيف ومتفتح، كل المجموعة تحبه، ويرغب في الوصول إلى القمة وسيصل إليها، وأرى أنه يجب علينا اليوم شكر بعضنا بعضا، كون إمبولي مكانا رائعا لتطور اللاعبين الشباب، وتوجد به مساحة كافية لتحسن أي لاعب”.

وواصل المدير الرياضي لإمبولي: “أتذكر موقفا لبن ناصر في مباراة أمام فيورنتينا، حيث حاول استخلاص إحدى الكرات، قبل أن يسقط لاعب الخصم عليه، ويتسبب في جرح غائر في ساقه، ولكنه نهض من على الأرض من أجل استعادة الكرة مرة أخرى، وتمت معالجته بسبع غرز”. وتابع أكاردي: “هذه الروح القتالية ستروق كثيرا للجماهير في ملعب سان سيرو، فجماهير أي ناد ترغب في أن ترى اللاعبين يقاتلون ويعرقون من أجل فرقهم”.

عائلة بن ناصر في حفل التوقيع

أصر اللاعب إسماعيل بن ناصر الذي أمضي أمس عقدا مدته مع نادي الميلان، على حضور أفراد جل أفراد عائلته أثناء التوقيع على العقد، حيث ظهرت كل العائلة أثناء أخذ الصور التذكارية، وهو ما استحسنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أثنوا على اللاعب وعلاقته الوطيدة مع أفراد عائلته.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سامي

    بالتوفيق لك يا بنا ناصر انت لاعب رائع ومثابر واسد في الميدان شكرا لك على اختيارك اللعب للجزائر في كاس افريقيا نتمنى ان نلقاك في نهائيات كاس العالم مع المنتخب الوطني بالتوفيق.