-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه غير نادم على تلك الفترة

بن ناصر يكشف أسباب فشل تجربته مع أرسنال

الشروق الرياضي
  • 1262
  • 0
بن ناصر يكشف أسباب فشل تجربته مع أرسنال
أرشيف

كشف الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، متوسط ميدان ميلان الإيطالي، عن أسباب فشل تجربته الأولى خارج فرنسا مع نادي أرسنال الانجليزي، وهو الذي التحق به في سن مبكرة جدا بتوصية من المدرب الشهير، أرسين فينغر، مشيرا إلى أنه استفاد كثيرا من هذه التجربة في مشواره الكروي بعد ذلك.

والتحق بن ناصر بنادي أرسنال خلال موسم الانتقالات الصيفي عام 2015، وقد صنف آنذاك واحدا من أفضل المواهب الواعدة في سماء الكرة الأوروبية، ومع ذلك، لم يتمكن النجم الجزائري من فرض نفسه كاسم هام داخل قلعة “الغانرز”، رغم خوضه أولى مبارياته الرسمية مع الفريق الأول عقب وصوله بثلاثة أشهر فقط.

وقال بن ناصر في تصريحاتٍ أبرزها موقع “فوتبول لندن” البريطاني: “لماذا لم ينجح الأمر هناك؟ لقد وصلت إنجلترا في جويلية أقمت أول شهرين داخل فندق؛ لأنني لم أرغب في الذهاب والعيش مع إحدى العائلات”، وأضاف: “كنت في السابعة عشرة من عمري، ولم أستطع العيش بمفردي، لذلك جاءت شقيقتي للإقامة معي. من ثم التحقت بي خطيبتي التي ارتبطت بها منذ المدرسة، والتي أصبحت زوجتي في إنجلترا”.

وتابع: “في سبتمبر، أخيرا، شاهدت الملعب. في بطولة كأس الرابطة، أمام شيفيلد وينزداي..وأصيب (أليكس أوكسليد) تشامبرلين، ودخل (ثيو) والكوت مكانه، وبعد دقيقتين أصيب هو الآخر، لذلك أقحمني (أرسين) فينغر. المشكلة أنه جعلني أشغل مساحة كبيرة في اليسار، كأحد أضلاع المثلث الهجومي. هذا دور لم ألعبه سلفا”.

وواصل: “لقد شعرت بضغط مجنون على كاهلي. أضعت كرات قليلة، لكنني استرجعت أيضا كرات أقل. بعد ذلك، لم ألعب مرةً أخرى، بيد أنني غير نادم. لقد تدربت مع لاعبين مهمين مثل (مسعود) أوزيل و(سانتي) كازورلا”، وأردف: “كان لدي عقد لأربعة أعوام مع النادي الإنجليزي، لكنني انتقلت لمن أرادوني حقا. لم أكن أعرف إمبولي، غير أنني وافقت على النزول من الدوري (الإنجليزي) الممتاز لدوري الدرجة الثانية الإيطالي؛ حيث كان النادي الذي أظهر أكبر اهتمام بي”، واختتم: “الطريق ذاته اتخذته مع ميلان: لقد اخترتهم بسبب تاريخهم، ولكن حتى أكثر بسبب مشروعهم، الذي كان هو الأفضل بالنسبة لي”.

ويقضي بن ناصر موسمه الثاني في ميلان، وتمكن الدولي الجزائري الفائز بجائزة أفضل لاعب في كأس الأمم الإفريقية “كان 2019” من فرض نفسه كاسم صعب بتشكيلة الفريق اللومباردي.

ومنذ بداية الموسم الرياضي الحالي، خاض بن ناصر بصحبة ميلان 15 مباراة بمختلف البطولات، مساهما في تصدر كتيبة المدرب ستيفانو بيولي لجدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 5 نقاط عن أقرب المنافسين، كما أن الفريق قريب من التأهل للأدوار الإقصائية بمسابقة الدوري الأوروبي.
ت. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!