-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استنادا إلى مسؤول في اتحاد الكرة الإيطالي

بن ناصر يلعب في فريق بِلا برنامج رياضي

علي بهلولي
  • 670
  • 1
بن ناصر يلعب في فريق بِلا برنامج رياضي
ح.م

قال اللاعب الدولي الإيطالي السابق ديميتريو ألبيرتيني، إن فريق ميلان آسي يُعاني من غياب برنامج رياضي جاد وواضح.

وكانت إدارة نادي ميلان آسي الإيطالي قد أقالت المسؤول الكرواتي زفونيمير بوبان، من منصب المدير المُكلّف بِالتسيير الرياضي، في الـ 7 من مارس الماضي.

وأوضح ديميتريو ألبيرتيني أن مُشكل إدارة الميلان أنها تُعيد نفس أخطاء الماضي، المُرادف للبدء من الصفر عند مطلع أيّ موسم. ووصف الوضعية الحالية للنادي بـ “الفوضوية”.

وسبق للمسؤول ديميتريو ألبيرتيني (48 سنة) أن لعب لِفريق ميلان آسي، ما بين 1988 و2002. يشغل حاليا منصب المدير الفني بِاتحاد إيطاليا لكرة القدم.

وأضاف ألبيرتيني في تصريحات نقلتها الصحافة الإيطالية على لسانه، الخميس، أن شراء اللاعبين الشباب لا يكفي، ما لم يوجد أو يُجلب المُخضرمون الذين يقودنهم ويُوجّهونهم.

وانتدبت إدارة نادي “الروسونيري” اللاعب الدولي الجزائري ومتوسط الميدان إسماعيل بن ناصر (22 سنة)، في الصيف المُنصرم، لِمدّة خمسة مواسم. وفي جانفي الماضي جلبت اللاعب السويدي المُخضرم زلاتان إبراهيموفيتش (38 سنة)، لكن لِمدّة قصيرة حتى الصيف المقبل.

ورغم عراقة النادي وإمكانياته المادية الكبيرة، مازال فريق ميلان آسي يبحث عن لقب البطولة الإيطالية منذ 9 سنوات خلت، أمّا كأس رابطة أبطال أوروبا، فلم يتذوّق حلاوته منذ 13 سنة خلت.

ولعب إسماعيل بن ناصر وفريقه الميلان هذا الموسم، 26 مباراة بِرسم البطولة الإيطالية، وتحت إشراف مُدربَين (أُقيل ماركو جامباولو في أكتوبر الماضي، وعوّضه ستيفانو بيولي). ويتموقع “الروسونيري” في المركز الـ 7 ضمن لائحة الترتيب، قبل 12 جولة عن إسدال الستار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • nif

    Il faut chasser Benacer de l'équipe nationale. Il est né d'un sperme marocain !