-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيغيب عن تشكيلة ميلان أمام فيرونا

بن ناصر يلقى الإشادة في إيطاليا

الشروق الرياضي
  • 1659
  • 0
بن ناصر يلقى الإشادة في إيطاليا
ح.م
إسماعيل بن ناصر

يواصل الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، خطف الأضواء في البطولة الإيطالية، بفضل أدائه المتطور من جولة لأخرى في تشكيلة أسي ميلان.

ولقي بن ناصر إشادة كبيرة في إيطاليا للدور الكبير الذي يقدمه في وسط ميدان نادي ميلان في كل المباريات، على غرار مساهمته في حصد فريقه الانتصار الرابع على التوالي في البطولة، الجمعة، خلال فوزه على نادي بريشيا خارج الديار بهدف دون رد في إطار الأسبوع الـ21 للدوري الايطالي.

وحقق إسماعيل بن ناصر إحصائيات جيدة في اللقاء في دور وسط الدفاع وتمكن من استرجاع 3 كرات، فضلا عن ذلك قام بدور هجومي ممتاز وساهم في الحملات الهجومية لنادي أسي ميلان التي أثمرت بهدف الفوز وقام بـ6 مراوغات ناجحة.

وسيغيب أحسن لاعب في كأس أمم إفريقيا خلال الصيف الماضي بمصر عن المباراة القادمة لنادي أسي ميلان، بعد ما تحصل على البطاقة الصفراء العاشرة له منذ بداية الموسم التي تعني العقوبة الآلية، وسيضيع المباراة المقبلة لفريقه أمام هيلاس فيرونا بميلانو لحساب الأسبوع الـ22 للبطولة.

وحث المدرب بن ناصر على ضرورة مواصلة العمل وتقديم العروض الجيدة في المواعيد اللاحقة من أجل تحسين وضعية الفريق في البطولة الايطالية، مؤكدا أن تشكيلة ميلان توجد في الطريق الصحيح بعد الصعوبات التي وجدتها في بداية الموسم، وقال: “المهم في مباراة بريشيا هو الفوز، لقد عدنا بثلاث نقاط مهمة وحسمنا اللقاء بجزئيات صغيرة، ما قدمناه خلال هذه المباراة سيعزز ثقتنا بأنفسنا لعطاء أكثر في المستقبل”، مضيفا “علينا الآن أن نركز على مواجهة كأس إيطاليا للفوز على نادي تورينو وبلوغ نصف النهائي”.
ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!