-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن المعارضة مفلسة وتفتقد إلى البديل

بن يونس: كنا وسنبقى مع بوتفليقة بعيدا عن التخندقات

علي لعناني
  • 1179
  • 17
بن يونس: كنا وسنبقى مع بوتفليقة بعيدا عن التخندقات
ح.م
عمارة بن يونس - عبد العزيز بوتفليقة

نفى عمارة بن يونس، رئيس الحركة الشعبية الجزائرية خلال افتتاحه فعاليات الجامعة الصيفية لإطارات حزبه بالمركب السياحي اديم بزموري البحري، تموقع حزبه في أي جبهة سياسية معارضة كانت أو مساندة، وأكد أن حزبه يرفض المساومة، مشيرا إلى أن حركته ساندت وستساند الرئيس منتقدا الجبهة المعارضة التي -كما قال- تعارض من أجل المعارضة في غياب البرامج وإفلاسها حتى في تقديم مرشح عنها كبديل للرئيس بوتفليقة.

وأعلن بن يونس، تأجيل البت في ملف الرئاسيات القادمة لعدم توفر الظروف وفق ما أفرزته نتائج المجلس الوطني للحركة والذي لم يحقق إجماعا بشأن دخول الانتخابات بمترشح أو مساندة بوتفليقة لعهدة خامسة وهو التناقض العلني الذي التمسه الحضور في شأن الخطاب المتقلب، علما أن عمارة بن يونس أكد على المساندة المطلقة للرئيس أو كما قال “لا يوجد رئيس غير بوتفليقة أحب من أحب وكره من كره”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
17
  • مواطن حر

    كل الدئاب المنتفعة اصبحت تخرج من اوكارها تدعيما للعهدة الخامسة ولالحفاظ على الريع والمكاسب والمغانم والامتيازات الخاصة .. وتتمنى بقاء الحال على حاله لانهم مستفيدون ...باسن احزاب لا منماضلين لها الا المقربون والمنتفعون ...

  • جزائري حر

    هه الشيتة إلى حد السماطة اللماطة.

  • BOULONNE KAPO

    1- أنت أو غيرك أحرار في المساندة أو ضدها.
    ولكن السياسة ليست مجاملات
    ومداهنة من أجل منافع زائلة
    فسياسة البلدان ليست فقط
    هده المناصرة النفعية
    بل هي تسيير صالح العام من أجل نافع العام،
    لكي لا تعم الفوضى الهدامة
    فالرئيس الحقيقي أو المسؤول
    ما هم إلا نواب الجميع في خدمة الجميع
    وليس سلاطين مخدومة لا خدمة لها
    ففي الحالة يصبح الشعب من العبيد

  • BOULONNE KAPO

    2- كما كان في زمان الرومان
    والوندال برابيرة أورب الهمجية
    التي لا دين لها ولاميلة
    والثورة المباركة قامت من
    أجل تحطيم قيود العوبودية
    والإستحمار والإستدمارية
    والفرعونية المغطاة بالديمو...خراطية.
    وليس تبديل سلطة بسلطة أشد
    فالمسؤول خادم للأمة لا العكس.

  • البشير

    انتظر حتى اتضحت الأمور وفصل فخامته في ترشحه، لينضم الى المطبلين للهردة الخامسة حتى لا يفوته القطار.أكثر من هذا الشخص انتهازية لا يوجد

  • الشيخ عقبة

    للحقيقة أصرح وأقول أنه مهما كان هذا المتحمس الصغير للشيتة بحسن النية محاولة منه للتاسلق قبل الأوان في إطار السياسة الوحيدة العامة المتبعة وأخطائه فإنه لا يرقى إلى مستوى الأساتذة الكبار في النفاق والشيتة والعمالقة في الخيانة والنهب ، الأقزام في الفكر والروح الوطنية ، هو أقلهم ضررا ، مجرد تلمييذ تهريج في إطار النمو .

  • الشيخ عقبة

    أتعتقدون أنكم خدمتموه أو ستخدمونه ؟ كلا لقد أستخدمتموه واغستغليتموه والشعب الجزائري أبشع أستغلال كان قد لايقع حتى من أبغض الأستعمار ، أنت واسعيداني وولد عباس وغول ومن يدور في فلك السوء من أوصله إلى الكرسي المتحرك والوطن إلى ماهو عليه بفعل الخداع والنفاق والنهب المبالغ فيه ، أبتعدوا عنه وعلى مصالح الشعب الجزائري واتركوه على الله يشفيه ووقتها سيقرر الله ماشاء ، الرئيس بوتفليقة "عفكم وأكره منكم كما كره الشعب من الجميع " من المنافقين والمنافقات أساس كل المفساد التي ألزمته الفراش وأدخل الجزائر في حالة انعاش ، أستغليتم حالة جهل الشعب وأحطموه بحلقة مغلقة مشكلة من الزواحف والحشرات السامة .

  • عبدالقادر-الجزائر الأم

    لو أعاد الله أبوك الشهيد إلى الحياة ،لتبرأ منك ولأنكر أنك إبنه،،،،،
    فهو كان يدافع عن وطنه بدمه و ماله ،لتعيش الجزائر حرة من تبعية فرنسا العدوة ،أما أنت اليوم فليس لك مهمة إلا واحدة وهي الشيتة بأرخس و أبخس الأثمان ،ولو كان ذلك على حساب مبادئك

  • ترمب

    بن يونس وبن حمو مثل الدواعش....

  • abu

    لاتنسى الخمارجـــية أيضا فهم كل أتباعك

  • ترمب

    بن حمو..بن يونس أكرمكم الله..خوبزيست....

  • ملاحظ

    كم شربت من كأس الويسكي يا هذا؟ لان بذلك نعذرك اذا فقط شربت وقلتها لكن لا عذر من ادخل وشجع الخمور على الانتشار ببلاد...وقال : قال الله قال الرسول انتهى...وقال الله ينعل لمن لا يحبناش...لكن انا لا احبك ولعنة ستلاحقكم...حتى الرئيس وما رحمتوش ولا تريدون منه ان يرتاح وحسبنا الله ونعم الوكيل..

  • samir

    L'opposition ne peut même pas présenter un candidat à la présidentielle ...Est ce que toi en tant "GRAND Président
    CHICH ????"tu peux présenter un Candidat à la présidentielle

  • samir

    L'opposition n'a pas pu présenter un candidat à la présidentiel ....... Est ce que toi en qualité "de président d'un grand parti polique" tu peux présenté un candidat a la présidentielle ?????

  • tablati elhor

    اصبحت اثق فيك يا بائع الخمر لانك صريح و تقول ما يقوله المخمور الذي لا يصحى

  • ملاحظ

    حتى يونس الحانات ينظم لمحيط الشر التي تحيط برئيس لدعمه رغم نفسه وكله لتحقيق مآربهم وانتفاع ومواصلة اعمالهم القذرة منذ ان عرفنا امثال يونس وغول الا وسلط علينا الكوارث والم وهذا يونس رفيق سابق لصيهوني فرحات مهيني ويونس تمثل تلك طفيليات الخبيثة من البيادقة باريس الخبيثة التي تنادي بلعلمانية والاستهلاك whisky ولا يهمهم دعم الرئيس شفاه الله الذين يدعمونه بنفاق والكذب كي يسترون عنهم اعمالهم الكحلاء علمانية هو كفيروس السرطان

  • جزائري حر

    يا جماعة الحق الحق والله الشيتة اللي عمرت(طولت) ما ملحية. أاو شويا ماشي لهاد الدرجة.