-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مرشح للالتحاق بـ"الخضر"

بهلولي في طريقه نحو الرحيل عن سامبدوريا الإيطالي

بهلولي في طريقه نحو الرحيل عن سامبدوريا الإيطالي
ح.م

يخطط نادي سامبدوريا الإيطالي لإعارة موهبته الجزائرية محمد بهلولي قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية في إيطاليا يوم 2 سبتمبر المقبل.

وكشف “سامب نيوز 24” الإيطالي عن أن المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو يبحث عن منح وقت لعب كاف لبهلولي من خلال إعارته لنادي فيس بازارو الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، والذي يرتبط باتفاق شراكة وتعاون معه.

يذكر أن بهلولي شارك في كامل التحضيرات الصيفية مع الفريق الأول لسامبدوريا، حيث سجل هدفا من مقصية رائعة خلال المواجهة التحضيرية أمام فيتشينزا.
وكان لاعب الوسط المهاجم الجزائري تألق في الموسم الماضي مع رديف سامبدوريا من خلال مساهمته في 12 هدفاً بين صناعة وتسجيل من جملة 29 مباراة شارك فيها. ويُعَد بهلولي واحدا من أبرز خريجي أكاديمية نادي ليون الفرنسي، غير أنه فضّل الانتقال لسامبدوريا، خلال السنة الماضية، في صفقة انتقال حر. ويعد بهلولي واحدا من أبرز اكتشافات النسخة السابعة لبطولة حمدان بن محمد الدولية للناشئين، التي احتضنتها دبي في عام 2017، حيث تألّق في المباراة النهائية بتسجيله هدفا لفائدة فريقه السابق، ليون، أمام الهلال السعودي، على طريقة ريكاردو كواريزما، لاعب منتخب البرتغال الأسبق.

ويرشح العديد من الملاحظين بهلولي للانضمام للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، نظرا لموهبته الكبيرة التي جعلته في فترة من الفترات مطلوبا من قبل فريق شباب ليفربول.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!