-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئاسة الجمهورية تعلن:

بوتفليقة لم يلتق بن سلمان بسبب مانع صحي

بوتفليقة لم يلتق بن سلمان بسبب مانع صحي

أعلنت رئاسة الجمهورية، الإثنين، إلغاء لقاء كان مقررا بين الرئيس عبد العزيز بوتفليقة وولي العهد السعودي محمد بن سلمان بسبب مانع صحي.
وأكد بيان للرئاسة أن “فخامة رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة، الذي لازم الفراش بسب زكام حاد تعذر عنه، كما كان مقررا، استقبال سمو الأمير ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي يقوم بزيارة عمل الى الجزائر”.
وأوضح “وأمام هذا المانع، عبر سمو الامير محمد بن سلمان عن أسمى أمانيه بالشفاء العاجل لرئيس الجمهورية”.
وبدأ ولي العهد السعودي ليلة الاحد زيارة إلى الجزائر لمدة يومين من أجل بحث العلاقات الثنائية و”تبادل وجهات النظر بشأن المسائل السياسية والاقتصادية العربية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والأوضاع في بعض الدول الشقيقة، إضافة إلى تطورات سوق النفط” وفق بيان سابق لرئاسة الجمهورية.
والتقى ولي العهد السعودي، الاثنين الوزير الاول أحمد أويحي، لبحث العلاقات الثنائية قبل مغادرته الجزائر في نهاية زيارته، التي شهدت أيضا انعقاد اجتماع لرجال الأعمال من البلدين والذي توج بالتوقيع على 5 مشاريع شراكة بين البلدين.

https://www.facebook.com/EchorouknewsTV/posts/2039908882788880?__xts__%5B0%5D=68.ARAZFr_t-j3sXYiNj1D6yRQskZs4PFSx0Q3oWLUZnuIwhOkQX7qPAzJnkYxrfyORn0EABhJIqTpH9Bnh1gnRu4eFu7hwPFIfvutl8ySrFDDsnJd1fl4VBtarX1z4zLDfBbWtoLAC0yAEQc6EvqBvTqcXQjYZHi7ST5KpUPWpN36fJKqcKgNU_SvcqQqOwVbbbmgnydV02Zg4_J5WLdDqdlmHhBCJttKK-TfqKliJuK-vwzqfIOFS_mTToGEpf2XiLgCDc7Hps76fSZrUdvJHiMx0lpXfRm_1Mf9k4ygxMclaMYRBKqVM3nU6PtkhjDD9qp5Crpbh6WL0pt_Ae7ioal-hexp_OuLLxEWgwn0UtLyzXI7ObzQWaTk&__tn__=-R

وأنهى محمد بن سلمان، مساء الاثنين، زيارته  الى الجزائر وكان في توديعه بمطار هواري بومدين الدولي، الوزير الاول احمد أويحيى وأعضاء من الحكومة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • سعودي

    الله يشفيه شفاءا لايغادر سقما ويشفي مرضي المسلمين

  • s.abdallah

    لقد علقت في مكاني يا ........بوتن.........لا ادري ما اقول لقد ضاعت مني الكلمات..

  • خالد......

    جزائر ....إلى أين ؟

  • Omar one dinar

    أتساءل من أي حديقة قطعت تلك الورود؟ ؟؟؟؟ربما من هناك بالبترودولار. وتزوير الفواتير بأربع مرات من سعرها الحكيكي. ...لو كانت تلك الجلسة المغشوشة . بوسكين مع بو منشار بدون ورود أين المشكل

  • م.م

    متى يطبق الدستور في حالة مرض الرئيس واليوم الدليل بالملموس .؟؟؟؟؟؟ . لا ارجوا النشر من فضلكم .

  • بوتن

    اكرام المريض زيارته
    لمادا لم يزره بن سلمان للاطمئنان عليه
    ومن كتب رسالة الرئيس بمناسبة افتتاح الأسبوع الوطني العشرين للقرآن الكريم وهو في الفراش

  • بلد بدون رئيس

    ماشي قادر يستقبل ضيف الجزائر وراه باغي يزيد يحكم خمسة سنوات أخرى 40 ميلون جزائري وهو ماشي قادر حتى يتكلم
    اشعر وكأن للجزائر ليس لها رئيس منذ زمن

  • محمد☪Mohamed

    ليس لنا رئيس دولة فقط وإداري أويحي لا يشرفنا ومستقبلنا غامض.

  • Hamid

    Notre president est malade!!!! C'est impossible. Comment ca? C'est pas normal? C'est la premiere fois, que j''entends qu'un president algerien est malade et un secritaire du parti part pour des raisons de sante???!!!

  • Hamid

    Notre president est malade. C'est impossible. Comment ca? C'''est pas normal? C'est la premiere fois, que j''entends qu'un president algerien est malade et un secritaire du parti part pour des raisons de sante???!!!