-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حتّى قيام الدولة على حدود 67 وعاصمتها القدس

بوتفليقة يؤكد وقوف الجزائر مع الشعب الفلسطيني

الشروق
  • 985
  • 7
بوتفليقة يؤكد وقوف الجزائر مع الشعب الفلسطيني
ح.م
رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة

جدد رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، دعم الجزائر “الكامل والمتواصل” للشعب الفلسطيني في مسيرته النضالية من أجل تقرير مصيره واسترجاع كافة حقوقه الوطنية المشروعة.

وقال رئيس الجمهورية في برقية تهنئة بعث بها الى رئيس دولة فلسطين، رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، محمود عباس، بمناسبة الذكرى الـ30 لإعلان قيام دولة فلسطين: “يسعدني، والشعب الفلسطيني الشقيق يحيي الذكرى الثلاثين لإعلان قيام دولة فلسطين، أن أتوجه إلى فخامتكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، بأصدق التهاني وأزكى التبريكات، داعيا المولى العلي القدير أن يديم عليكم موفور الصحة والعافية وأن يعيد عليكم هذه المناسبة وقد حقق شعبكم الشقيق ما يصبو إليه من حرية وإقامة دولته المستقلة عاصمتها القدس”.

 وأضاف الرئيس بوتفليقة قائلا: “وإننا في الجزائر، الأرض التي تم فيها هذا الإعلان التاريخي، لنتابع بانشغال وقلق كبيرين التحديات الراهنة التي تعترض تجسيد الدولة الفلسطينية على أرض الواقع، مثمنين كافة الجهود الدولية لإحقاقها على حدود 1967، متمنين لكم التوفيق في جهودكم الحثيثة والصادقة من أجل وحدة الصف الفلسطيني، معربا لكم عن أملنا في أن تكلل بالنجاح والتوفيق”.

وخلص رئيس الجمهورية في برقيته إلى القول: “وأغتنم هذه الفرصة الطيبة لأجدد لكم دعمنا الكامل والمتواصل للشعب الفلسطيني الأبي في مسيرته النضالية من أجل تقرير مصيره واسترجاع كافة حقوقه الوطنية المشروعة”.

ق.م

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • TADAZ TABRAZ

    للمعلق 6 : تقول : ... لقد خدم البلاد والعباد لمدة 20 سنة ...
    1 - في هذه ال 20 سنة أنفقت 1000 مليار دولار في ???? ولا تزال الجزائر تتخبط في أزماتها في حين أعيد بناء اروبا بالكامل بعد ح ع 2 ب 45 مليار دولار (250 مليار حاليا ) ما سمي بمشروع مارشال
    2 - في هذه ال 20 سنة ظهرت ظاهرة الحرقة التي لم تكن معروفة قبل سن 2000
    3 - في هذه ال20 سنة قطاعات عدة دخلت غرفة الإنعاش وخاصة : التربية والصحة ...
    4 - في هذه ال 20 سنة فساد تجاوز الخطوط الحمر
    5- في هذه ال 20 سنة أصبحت المخدرات وخاصة الكوكايين تدخل البلاد بالأطنان بعدما كانت تدخل بالغرامات والكلوغرامات ... وما خفي أعظم

  • اللهم ان هذا لمنكر

    اتركوا الرجل يستريح منكم ومن أفعالكم الشيطانية لقد خدم البلاد والعباد لمدة 20 سنة فعليكم الان باحترامه والدعاء له أما اذا كُنتُم تتكلمون باسمه بحاجة في نفس يعقوب فانتظروا ماسيقع لكم أنتم سوف لاتجدون من يوصلكم حتى للقبر من أجل الدفن أما فيما يخص فلسطين فهي لاتنتظر لا الجزائر ولا الرئيس للوقوف معها فإن لها رب يحميها أولا حرروا أنفسكم من الفساد وعندها نتكلم على فلسطين

  • سليم

    مجرد شعارات للعب على المشاعر
    ماذا فعلنا كمسلمين لنساعد اخواننا في فلسطين
    و هذا الرئيس المقعد اوقف نتا و من بعد اوقف مع فلسطين

  • Brahim

    عالم الجن والانس والحيوان والحشرات يعلمون بان الرييس لا يتكلم ولا يكتب hors service خطين من الخرطي انشري يا من تدعون الديمقراطيۃ

  • جزائري حر

    كلام للإستهلاك فمثل هدا البونادم لا تهمه لا فلسطين ولا غسرائيل ولا الجزائر ولا فرنسا . ما يهمه هو تدمير الجزائر وتسميه هدا العمل بالإنجازات العظيمة لفخامته.

  • سي الهادي

    يحكى أن المرحوم الشاذلي بمناسبة عيد المرأة وبحماس فياض أثارته زغاريد لحراير في حضور السيدة العوفي ومن بين ماقال / " نحن مع المرأة ذكرا كانت ام أنثى " كذلك لبلاد الليمعندهاش مشاكل ماشي دولة ، والحمد لله الجزائر ماعنهاش ولا مشكل فقط الشعب الحلوف هو من يثير بعض القلاقل . ( كان إنسانا طيبا ربي يرحمو ويوسع عليه وهو أول من فتح أبواب محاولة حرية التعبير والديموقراطية )

  • Moh

    كي يوقف هو نوقفو حنا . رانا نسناو من 2011