-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال أن ما يقوم به نواب الموالاة بلطجة

بوحجة: لا يمكنني العودة إلى المجلس دون توفر الظروف الأمنية

بوحجة: لا يمكنني العودة إلى المجلس دون توفر الظروف الأمنية
أرشيف
سعيد بوحجة رئيس المجلس الشعبي الوطني

أكد السعيد بوحجة رئيس المجلس الشعبي الوطني، الأحد أن ينتظر تحسن الظروف الامنية للعودة إلى مكتبه بالبرلمان، رغم إعلان المكتب حالة الشغور والاستعداد لانتخاب خليفة له.
وأكد بوحجة لـ”الشروق نيوز” بشأن استمرار غيابه عن المجلس “لا يمكنني العودة إلى المجلس إلا في حال توفير الظروف الأمنية” في إشارة احتجاجات نواب الموالاة على رفضه الاستقالة والتي وصلت حد إغلاق أبواب الهيئة.
وأوضح أن “ما يقوم به النواب المحتجون ليس سوى بلطجة” داعيا إلى “إلى مراجعة القوانين لحل الإشكال
وأكد بوحجة أنه ليس “متشبثا بالمنصب بقدر ما أنا متمسك بقوانين الجمهورية والحفاظ على مؤسسات الدولة” مشيرا إلى أن “المجاهد لا يمكن أن يغادر مذلولا و سأخرج بشرف”.
وصبيحة الأحد، أعلن مكتب المجلس الشعبي الوطني الذي اجتمع برئاسة الحاج العايب بصفته النائب الأكبر سنا، استئناف الأشغال بعد فترة تجميد دامت ثلاثة أسابيع على خلفية الازمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • سي الهادي

    يمكنك الأحتياط من ولد عباس فقط حتى لايخدعك بضربة سكين من نوع بوسعادي .

  • سي الهادي لمنور

    للسيد بوحجة الحق في رفع دعوى أمام المحكمة الإدارية المختصة لإلغاء الأنتخابات التي تمت بطريقة غير قانونية والمطالبة أستعجاليا بطرد الحاج العايب لأنتحال صفة الرئيس وبوشوارب بالسطو على المشعل وكل من يحل محلهم بالطريقة الغير قانونية .

  • رئيس البرلمان في طريق النمو

    لو تفطن السيد بوحجة وقت السلم وشرع مادة تمنع وتعاقب أستيراد وتصنيع السلاسل الحديدية والكادنات الضخمة لما وقع ماوقع .

  • ش ع

    على السيد بوحجة رئيس المجلس الشعبي الوطني أن يطلب من الله العلي القدير كل وقت صلاة الصبح وذلك رأس كل رأس سنة أمازيغية أن يسلط على المتآمرين ضده الحاج المطرب ( السعودي الذي قيل عنه أنه قاتل الصحفي خاشقجي والبداية بعباس ونحن سنقول آمين يارب العالمين )

  • الشيخ عقبة

    ( السلسلة الحديدية والكادنة مصنفة قانونيا من الأسلحة البيضاء وعقوبتها تصل حد 5 سنوات حبسا نافذا مع الغرامة ) يمكن للسيد بوحجة اللجوء إلى مصلة الأمن الحضري بدائرة سيدي امحمد للمطالبة بالحماية من المعتدين وتجنب الأعتداء عليه جسديا باستعمال السلسلة الحديدية والكادنة .

  • ملاحظ

    لماذا لا يتحرك الرئيس لانهاء هذه المهزلة، اليس الرئيس من يحل البرلمان ويرسل هؤلاء النوام للبطالة، هذه انقلاب لغير الشرعين على غير الشرعية وطبعا من سوء للاسوء، هؤلاء مرتزقات التي سمت نفسها نواب يستحقون بلطجية الملاعب وكم تتطالق صفاتهم فلا فرق بينهما جرذان من صنف واحد، هذا الرسوم الكرتوني التي لا تنتهي في بلاد ميكي لتضحكوا علينا طبعا نستهلوا كوننا شعبا فاسدا الا من رحمه الله تغولت علينا تلك الحثالة التي سمت نفسها نوام

  • ترمب

    وشهد شاهد من أهلهم...بلاطجة لابرلمانيون....بأستثناء المعارضـــة ..الباقي بلطجيون ....برلمان الشكارة والبلطجة وأشياء أخرى مخلة بالآداب العامة أكرمكم الله

  • العباسي

    الى المعلق رقم 1=moi هادي الشروق محترمه ليست هيسبريس الدصاره و الخساره

  • العباسي

    على الكرسي و حكم تموتو روح تحج والزم المسجد كفى حرص على المنصب وكان البرلمان كتب
    لكم

  • جزائري حر

    هذا دليل على أن في الأمر إن وأخواتها. السؤال إذا كان رئيس بلدية بإمكانه أن يستعمل القوة العمومية حيث أستدعت الضرورة. القانون يا سي بوحجة يخول لك غستعمال القوة العمومية ولكنك لم تفع ولا أظن انك لا تعلم وإنما كان كل ما في الامر أن مخطط مسبقا وما لاحظناه في الأيام القليلة الماضية ما هو إلا مجرد مسرحية كنتم كلكم أبطالها. نحن نؤمن في الإطارات ولا نؤمن في الجهال من أمثال اللصوص اللي سرقو الfln من المجاهدين الحقيقيين. الخبيرة في القانون الدستوري قالت وأنتهى وبدوم تعليق.

  • moi

    MR TU ES UN HOMME TA DES COUILLES pas COMME OULD LA MERDE LE COUILLON LE HARKI ET CES NULLARD QUI SON AVEC LUI