-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
القبضة الحديدية بين مسؤولي بلوزداد متواصلة

بوحفص يختفي ويعطّل المفاوضات مع مجمع “مدار”

بلال وهاب
  • 1155
  • 1
بوحفص يختفي ويعطّل المفاوضات مع مجمع “مدار”
ح.م
محمد بوحفص

اختفى محمد بوحفص، رئيس مجلس إدارة شباب بلوزداد المعزول، بعد ما كان المفروض أن يجتمع مع عدد من المساهمين في شركة” اتلتيك” بلوزداد، يوم الثلاثاء الماضي، لوضع حد لزحف مسؤولي النادي الهاوي الذين استلموا زمام الأمور في بيت الشباب قبل أسبوعين.

وحسب مصدر عليم فإن بوحفص، كان على موعد مع كل من عز الدين قانا ورضا مالك، الرئيسين السابقين للنادي والمحامي رشدي طرافي، يوم الثلاثاء الماضي، للتباحث حول بعض المقترحات التي قدمتها إدارة مجمع “مدار”، منها الاستفادة من أغلبية أسهم الشركة، ولكن بوحفص، اختفى عن الأنظار وأغلق هاتفه النقال دون سابق انذار.

وعلى الرغم من رغبة مسؤولي مجمع “مدار” في إنهاء كل الإجراءات القانونية في اقرب وقت لبدء مشروعهم في النادي، إلا أن بوحفص، عطّل كل شيء باختفائه المفاجئ، لاسيما وأن كل المستندات الإدارية بحوزته.

وحتى كريم شتوف رئيس النادي الهاوي، والذي عيّن مؤخرا رياض بوستة، رئيسا لمجلس الإدارة، لن يقوم بأي خطوة مع إدارة مجمع “مدار”، فبوحفص لن يمنحهم الوثائق الرسمية ولا التقارير المالية لفترة رئاسته، وهو عازم على رفع شكوى لدى العدالة.

وكما هو معلوم فإن الشباب يعاني من أزمات كثيرة، و قد يكون أول النازلين إلى الرابطة الثانية المحترفة، لاسيما إن لم تحل الأزمة المالية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • raid

    على المناصرين الاوفيا للشباب احضاره بالتي هي احسن او التي هي اخشن والفضل في الموضوع