-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم موافقة شتوف على منع 47 سهما

بوحفص يرفض التنازل لمجمّع “مدار” والوضع في بلوزداد يتعقد

بلال وهاب
  • 995
  • 1
بوحفص يرفض التنازل لمجمّع “مدار” والوضع في بلوزداد يتعقد
ح.م
محمد بوحفص

زاد الاتفاق الجديد بين رئيس النادي الهاوي لشباب بلوزداد، كريم شتوف، وممثل مجلس إدارة مجمع “مدار” من حدة الخلاف بين مسؤولي الفريق الهاوي وشركة “أتلتيك” بلوزداد، رغم أن الخطوة تبدو في صالح النادي بصفة عامة.

وأعلن شتوف، الإثنين، عن إمكانية حصول مجمع “مدار”، على 67 بالمائة من أسهم الشركة، حيث يتخلى النادي الهاوي عن 47 سهما، و20 الأخرى تخصم من بقية أعضاء مجلس الإدارة، وعلى وجه الخصوص من محمد بوحفص، الذي يحوز 19 بالمائة من الأسهم.

وأفاد مصدر عليم بأن بقية المساهمين، كل من الرئيس السابق رضا مالك، وسلفه عز الدين قانا، وبوحفص المعزول من رئاسة مجلس الإدارة، يرفضون القيام بأي خطوة والسير على الخطة التي كشف عنها شتوف، لاعتقادهم أنه في النهاية ستكون له أفضلية الاحتفاظ بالثلث المجمّد أو الموّقف.

ومن جهته، أكد كريم شتوف، أنه يفكر في مصلحة النادي بصفة عامة والفريق الهاوي بشكل خاص، مشيرا إلى أن الخطوة التي قام بها مع مجمع “مدار”، هي بادرة خير ويمكنها أن تعود بفائدة كبيرة على الشباب الذي يعاني من أزمة مالية خانقة منذ مدة.

وقال رئيس النادي الهاوي: “أنا لا أملك أي سهم في الشركة، وأدافع عن مصلحة الفريق، وأعتقد أن الاتفاق مع مجمع مدار، سيخدم الشباب كثيرا، لاسيما على المدى الطويل، لاسيما أننا اتفقنا على مشروع مركز التكوين.. لقد نشرنا أمس، بيانا ثنائيا موقعا من قبل النادي الهاوي ومجمع مدار، يوضح كل الاتفاقيات التي وقعنا عليها للرأي العام ولمحبي الشباب، وعلى العموم فوجودي في بلوزداد مؤقت فقط”.

ويشار إلى أن بوحفص، يغيب عن الأنظار منذ أكثر من شهرين، ورفض عرض حصيلته على أعضاء مجلس الإدارة، وزادت سياسته في تعقد الأمور أكثر مع نهاية الموسم الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ااشيخ بوعمامة

    من لا يعرف بوحفص فهو من ابناء مدينة النعامة و كل اهله و اسرته قاطنين هناك و كان دركي و اصيب بطلقات نارية من الارهاب على مستوى الرجل و يعتبر من ضحايا الارهاب عمل بولاية النعامة في سلكالامن الداخلي للولاية تم انتقل الى العاصمة تم الخارج ربما قطر و هو اليوم رئيس فريق كبير بقدرة قادر و ونصب لنفسه اسم و اصبح V I P .في بلد المعجزات .كان من الاجدر ان كانت له ثروة بناء نادي بالمشرية لما تتوفر عليه من امكانيات بشرية و مادية مثل ما فعل زرواطي بدل ان يسمع السب و الشتم و القدف من قبل اناس تخلوا عن ةفريقهم و لا يعترفون بالجميل .جزاء سنمار.