-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يرفض التنازل عن أسهمه ويصر على استعادة منصبه

بوحفص يقاضي النادي الهاوي والجمعية الاستثنائية تعقد الأربعاء

بلال وهاب
  • 619
  • 1
بوحفص يقاضي النادي الهاوي والجمعية الاستثنائية تعقد الأربعاء
ح.م

من المرتقب أن تعقد زوال الأربعاء، الجمعية العامة الاستثنائية الثانية للنادي الهاوي شباب بلوزداد بمركز آيت سعادة بلوزداد، بحيث سيعرض الرئيس كريم شتوف، على الأعضاء مقترح التنازل عن 47 بالمائة من الأسهم لمجمع “مدار” للتصويت عليه.

وتعقد الجمعية العامية آليا، حتى في حال عدم اكتمال النصاب، بعدما أجلت الأولى التي كانت مقررة يوم الأحد الماضي، لعدم حضور ثلثي الأعضاء، التي عرفت بعض التجاوزات من مجموعة مشجعين حضروا للضغط على شتوف، من أجل التنازل عن أسهم إضافية لمجمع “مدار”.

ويشار إلى أن محمد بوحفص، المطالب بتقديم حصيلته وكل الوثائق الإدارية للمسؤولين في أقرب وقت والتنازل أيضا عن أغلبية أسهمه للراعي الجديد، يصر على إلغاء قرار عزله من رئاسة مجلس الإدارة، رغم أن الخطوة التي قام بها شتوف، كانت على أسس قانونية، حسب ما أدلى به الأخير في تصريحات سابقة إلى “الشروق”.

وحسب مصدر عليم فإن بوحفص رفع دعوى قضائية على مستوى محكمة سيدي امحمد، ضد جماعة شتوف قبل نحو ثلاثة أسابيع من الآن، على خلفية تنحيته من منصبه واحتفاظه بمكانته في مجلس الإدارة كمساهم فقط، كما هدد بوستة أيضا في وقت سابق باللجوء إلى العدالة لإجبار بوحفص على السير حسب الخطة التي تخدم مصلحة الفريق، ما يعني أن غسيل الشباب سينشر قريبا في المحاكم.

وعلى صعيد آخر، يواصل أبناء لعقيبة تحضيراتهم لمواجهة أهلي البرج في الجولة المقبلة بمعنويات مرتفعة، لاسيما بعد الفوز على الجار نصر حسين داي يوم الجمعة الماضي، مع الإشارة إلى أن مسؤولي مجمع “مدار” وعدوا رفقاء جرار بـ25 مليون علاوة عن الفوز، إضافة إلى الشروع في تسوية الرواتب الشهرية ابتداء من نوفمبر الداخل.

ويتوجب على أبناء لعقيبة تحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام الأهلي، لتأكيد استفاقتهم الأخيرة والابتعاد قليلا عن منطقة الخطر، قبل التنقل بعدها إلى بشار لمواجهة الشبيبة المحلية، علما أن الأزمة المالية والمشاكل الداخلية تسببت في خسارة الفريق ست نقاط في افتتاح الموسم الجاري، بعد العقوبات التي سلطتها الرابطة على الشباب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الموريسكي

    علما أن الأزمة المالية والمشاكل الداخلية تسببت في خسارة الفريق ثلاث نقاط و ليس ست نقاط