-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الإدارة مطالبة بتسوية 350 مليون للفاف

بوحفص يورّط مسؤولي بلوزداد مع زطشي بسبب قضية نقومو

بلال وهاب
  • 851
  • 0
بوحفص يورّط مسؤولي بلوزداد مع زطشي بسبب قضية نقومو
ح.م
محمد بوحفص

ورّط رئيس مجلس إدارة شباب بلوزداد المعزول، محمد بوحفص، المسؤولين الحاليين للنادي مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بسبب قضية اللاعب السابق للنادي جيل نقومو، الذي تكفلت الفاف بتسوية مستحقاته العالقة لدى الشباب بعدما لجأ اللاعب إلى الفيفا.

تنقل صبيحة أمس، رئيس النادي الهاوي كريم شتوف رفقة مهدي رابحي، عضو مجلس الإدارة الجديد إلى مقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لإيداع صك بقيمة 336 مليون سنتيم، ولكن الأمين العام للفاف طالب بضرورة تسديد 350 مليون سنتيم أولا، وهي القيمة التي تدين بها الفاف لرئيس مجلس الإدارة محمد بوحفص، الذي طلب من خير الدين زطشي الصيف الماضي، تسديد المبلغ بدلا عن إدارة الشباب لصالح اللاعب السابق جيل نغومو، بعدما هددت الفيفا بخصم ثلاث نقاط من رصيد الفريق.

ويبقى البحث جاريا عن بوحفص، الذي عاد إلى أرض الوطن، يوم الاثنين الماضي قادما من الإمارات العربية المتحدة، ليوضح موقفه من قضية نقومو، ولماذا رفض تسديد الديون العالقة لدى هيئة زطشي، رغم استلامه 500 مليون سنتيم من الرابطة في أوت الماضي.

وفي تصريح مقتضب مع الشروق أمس، هدد كريم شتوف بالاستقالة والرحيل من بيت الشباب نهائيا، لأن الوضع داخل بيت الفريق لا يطاق، لاسيما بعدما فاجأت الفاف الإدارة الجديدة بقضية انغومو، في عز الأزمة المالية الخانقة.

هذا وسلّطت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة بعقوبة الحرمان من الجمهور لمباراة واحدة، وغرامة مالية بقيمة 100 ألف سنتيم، مع تعويض إدارة ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، عن الخسائر التي نجمت عن شغب أنصار بلوزداد، يوم الجمعة الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!