-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدوري الأوروبي

بوداوي يُطرد وعطال يعود وغويري يُسجّل

علي بهلولي
  • 6153
  • 0
بوداوي يُطرد وعطال يعود وغويري يُسجّل

تعرّض اللاعب الدولي الجزائري هشام بوداوي مساء الخميس، لِعقوبة الطرد في مباراة فريقه نيس الفرنسي والضيف نادي سلافيا براغ التشيكي.

ولُعبت هذه المباراة لِحساب الجولة الرّابعة من مرحلة المجموعات لِمنافسة الدوري الأوروبي، وانتهت بِخسارة فريق نيس الفرنسي بِنتيجة (1-3).

وأشهر الحكم السويدي غلين نايبيرغ البطاقة الحمراء في وجه متوسط الميدان هشام بوداوي، في الوقت بدل الضائع (90+2)، لِجمعه بطاقتَين صفراوَين. كما تُظهره صور شريط الفيديو الأوّل المُدرج أدناه.

https://twitter.com/i/status/1332080320124956672

ودخل الدولي الجزائري أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 74، وحينها كان فريقه نيس مُتخلّفا في النتيجة بـ (1-2).

وعلى العكس من ذلك، تألّق اللاعبان الجزائريان الآخران: المدافع يوسف عطال والمهاجم أمين غويري. حيث مرّر عطال كرة على طبق للأخير، ولم يتردّد غويري في هزّ شباك سلافيا براغ لِمصلحة فريقهما نيس، عند الدقيقة الـ 60. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

https://twitter.com/i/status/1332071948965326849

ورفع غويري غلّته إلى 4 أهداف لِمصلحة فريق نيس، في منافسة الدوري الأوروبي للموسم الحالي، مُقابل تمريرتَين حاسمتَين لِعطال، الذي عاد إلى المنافسة بعد تماثله للشفاء من إصابة بِفيروس “كورونا” مطلع الشهر الحالي.

وشارك عطال وغويري أساسيَين، قبل أن يُستبدل الأوّل في الدقيقة الـ 66، والأخير في الدقيقة الـ 79.

وفي مباراة أخرى عن الفوج الثالث ذاته، فاز بايرن ليفركوزن الألماني بِنتيجة عريضة (4-1) داخل القواعد على هبوعيل بئر السّبع الصهيوني.

وعليه، بات فريقا سلافيا براغ التشيكي وبايرن ليفركوزن الألماني في الرّيادة، بِرصيد 9 نقاط لِكليهما، ويجمع ناديا نيس الفرنسي وهبوعيل بئر السبع الصهيوني 3 نقاط لِكلّ واحد منهما. قبل جولتَين عن إسدال ستار مرحلة المجموعات.

وفي الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بِتاريخ الـ 3 من ديسمبر المقبل، يلعب نيس الفرنسي مع الضيف بايرن ليفركوزن الألماني. ويتبارى فريق سلافيا براغ التشيكي بِميدانه مع هبوعيل بئر السبع الصهيوني. مع الإشارة إلى تأهّل الرّائد والوصيف عن كلّ فوج عند إسدال الستار إلى الدور الـ 16.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!